اخلطي الطحين والكاكاو البودرة والبيكنج باورد والملح معاً في طاسة صغيرة واتركيها جانباً
-الآن اخلطي السكر والزبدة حتى تصبح كالكريمة
-ثم أضيفي البيض والفانيلا بالتدريج واخفقي جيداً
-الآن أضيفي خليط الطحين بالتدريج حتى تصبح لديك عجينة متمازجة جيداً
-الآن أضيفي قطع سنكرز او كاكاو الهيرشي وحركي بملعقة خشبية باليد
-الآن شكلي قطع الكوكيز
-سخني الفرن إلى 350 درجة مئوية وقومي بفرش ورق الزبد في صينية الفرن
-ضعي قطع الكوكيز عليها
-واخبزيهم مدة 12-15 دقيقة مو أكثر وهذا شكلها بعد الخبز
-ممكن يكون لين في البداية بس لما يبرد يصير هش ومقرمش وهذا شكله النهائي