كيكة الزبدة والحليب المركز

  • نشر في: 30 أغسطس، 2012
  • بواسطة:
حواء لايف
كيكة الزبدة والحليب المركز

مستوى الوصفة: سهلة


المقادير:

كاس دقيق
كاس سكر ناعم
خمس بيضات
كاس زيت
أربع حبات جبن كيري
ملعقة كبيره بكينج بودر
ملعقة صغيرة فانيلا
نصف كاس حليب سائل

للوجه :

علبة حليب مركز نستلية صغيرة
قليل من الزبدة
نصف كاس جوز الهند


طريقة التحضير :

الطريقة :

نخلط البيض مع الفانيليا ثم نضيف السكر ونخلط لمدة ثلاث دقائق في خلاط العصير ثم نضيف الجبن الكيري والزيت والحليب ونستمر في الخلط حتى نحصل على خليط ناعم سائل
ثم نسكب على الدقيق المنخول والبيكنج باودر ونخلطه بملعقة خشب حتى يختلط جيداً

ثم نسكب الخليط في صينية مدهونة بقليل من الزيت ومرشوشة بطحين ثم ندخلها في الفرن

الآن نأتي لخلطة الوجه :

نضع الزبده على النار ثم نضيف عليها الحليب المركز ونستمر في التحريك الزبده والحليب على النار قليلا
وبعد إخراج الكيكه من الفرن مباشرة نضع عليها خليط الزبده والحليب
ثم نحمص جوز الهند على النار حتى يحمر لونة ونرشة فوق الزبده والحليب وتترك الكيكه حتى تبرد ثم تقطع وتقدم