الطريقة :
نخلط البيض مع الفانيليا ثم نضيف السكر ونخلط لمدة ثلاث دقائق في خلاط العصير ثم نضيف الجبن الكيري والزيت والحليب ونستمر في الخلط حتى نحصل على خليط ناعم سائل
ثم نسكب على الدقيق المنخول والبيكنج باودر ونخلطه بملعقة خشب حتى يختلط جيداً
ثم نسكب الخليط في صينية مدهونة بقليل من الزيت ومرشوشة بطحين ثم ندخلها في الفرن
الآن نأتي لخلطة الوجه :
نضع الزبده على النار ثم نضيف عليها الحليب المركز ونستمر في التحريك الزبده والحليب على النار قليلا
وبعد إخراج الكيكه من الفرن مباشرة نضع عليها خليط الزبده والحليب
ثم نحمص جوز الهند على النار حتى يحمر لونة ونرشة فوق الزبده والحليب وتترك الكيكه حتى تبرد ثم تقطع وتقدم