الطريقة:
يخلط الدقيق مع البيكنج بودر والملح والكاكاو والقرفة.
يخفق السكر مع الزبد حتي يصير المقدار مثل الكريمة.
يسخن الفرن.
يخفق البيض مع الفانيليا ويضاف للخليط السابق مع الاستمرار في الخفق.
يضاف خليط الدقيق بالتدريج بالتبادل مع اللبن ويقلب المقدار بملعقة خشب حتي يتجانس الخليط.
يضاف الفستق وتدهن صينية بالزبد خفيفاً وتصب فيها العجينة.
تخبز في فرن متوسط الحرارة حتي يتم النضج.
تترك الكيكة حتي تبرد ثم تقطع وتقدم.