◦يمزج الزيت مع السكر ثم يضاف الماء حتي يذوب السكر.
◦. ينخل الدقيق ويخلط قليل منه مع البايكينغ باودر والقرفه ويضاف للخليط السابق ويقلب جيداً.
◦. تقطع العجوة أو التمر قطع صغيرة وتضاف للخليط السابق.
◦. يضاف باقي الدقيق قليل بقليل حتي تصبح العجينه متوسطة الليونة.
◦تدهن الصينيه بالزيت ويصب الخليط وتترك فتره كي ترتاح العجينة.
◦توضع الصينية في فرن متوسط الحراره