اخلطي البسكويت المطحون مع الزبدة السائلة ثم رصي في صينية مستديرة الشكل و ضعيها في الثلاجة .
* ضعي الحليب البارد في وعاء ضيق ثم اضيفي الكريمة المعده للخفق اخفقي جيدا مدة 3 – 4 دقائق .
* اضيفي قشطة نستلة و اخفقي ، ثم اضيفي الحليب المكثف و اخفقي .
* ذوبي الجيلاتين في ماء دافئ جيداً ثم صفيه و أضيفيه للخليط السابق و قلبي الكل جيداً .
* مدي الكريما المعدة على قاعدة البسكويت و دعيها في البراد لمده ساعة الى ساعتين حتى التماسك .
طريقة عمل صوص الفراولة :
* اضربي الفراولة مع السكر في الخلاط دون اضافة ماء ثم ضعي الخليط على النار مع التقليب المستمر مع اضافة كل من الليمون و الكورن فلاور و الماء .
* قطعي الفراولة الطازجة إلى إنصاف و ضعيها على الوجه ثم انثري صوص الفراولة فوقها وصحتين.