في زبدية كبيرة نقوم بوضع البندق المطحون.
-في طنجرة على النار نضع الحليب،والجيلات ين إلى أن يغلى،من تم نزيحه على النار ليدفى.
-نضف القليل من الحليب الدافئ إلى البندق مع التحريك المستمر.
-في زبدية أخرى نقوم بخلط صفار البيض مع الحليب.
-نضيف خليك البيض إلى خليط البندق،وخليط الكريمة المسبقة التحضير.
-في قوالب للكيك نقوم برص الكيك في القاعدة ،ثم الجوانبـثم نضيف إليه الكريم مارون
-ثم قطع من الفستق والبندق،ثم طبقة من الكيك نسقيها بالشيرة،ثم نغطيها بطبقة من كريمة الشوكولاتة.
-ومن تم ندخلها للثلاجة إلى أن تبرد نقوم بمسح وجهها بالجلاتين ،ونرص فوقها قطعا من المكسرات والشوكولاتة