يتم خلط البيض و السكر في الخلاط الكهربائي
ثم تضاف الكريمة و الهيل و الطحين و البيكينج باودر و الزعفران
و تخلط المقادير السابقه بالملعقه الخشبية حتي تمتزج
ثم يوضع خليط كيكة الهيل و الزعفران في القدر المجهز للكيكة
و تزين كيكة الهيل و الزعفران بقليل من السمسم
و تزضع الصينيه في فرن متوسط الحراره لمده نصف ساعه او حتي النضج
و تقدم كيكة الهيل و الزعفران