طريقة الحشو:
1-تخفق الزبدة مع السكر، ويضاف البيض.
2-تضاف عجينة اللوز مع الاستمرار في الخفق.
3-يضاف اللوز المبشور ويقلب ويخلط حتى تتداخل مكونات العجينة وتتماسك.
طريقة الكيك:
1-تخفق الزبدة مع السكر حتى تصبح مثل الكريمة، ثم يضاف البيض تدريجياً.
2-يخلط الدقيق مع الباكينغ باودر والملح والكاكاو والفانيليا، ويضاف إلى الخليط السابق.
3-يضاف الحليب مع الاستمرار في الخفق حتى تتماسك العجينة.
4-يدهن وعاء الكيكة بالزبدة، ثم تصب ½ كمية عجينة الكيك.
5-تضاف عجينة الحشو، ثم يضاف الجزء المتبقي في عجينة الكيك.
6-يوضع الكيك في فرن حرارته 180 ْ لمدة 45 د.
7-يمكن تزيين الكيك بالشيكولاته البيضاء .