– أول شي نطحن البسكويت .
2- وبعدين نضع البسكويت والقشطه والشوكليت البودرة والحليب
3- ونخلطهم مع بعض لحد ماتتكون عندنا عجينه
4- وبعدين نغلف المالتيزرز بالعجينه ونصفهم على شكل مثلت
5- وبعدين نصف داخل المثلث
6- وبعدين نصف من فوق ونصف الطبقه الأخيره وبكذا يكون العنقود تقريبا جاهز وآخر شي نضع عليه هيرشي .