* يحرق السكر على نار هادئه نوعا ما في الصينيه المعده لقدرة قادر وتترك لتبرد
* تخلط المقادير الخمسه الأولى جيدا وتصب فوق السكر المحروق (الكراميل)
* نجهز مخلوط الكيكه الاسفنجيه أو أي كيكه عاديه
* نصب مخلوط الكيكه فوق المخلوط الاول بحركة دائريه وبعنايه
* نحضر صينيه أخرى أكبر من الصينيه الأولى ونضع فيها كأسين ماء
* نضع الصينيه الأولى في الثانيه أي كحمام مائي وندخلها الفرن تقريبا مدة ساعه أو حتى تنضج
* نتركها تبرد ثم ندخلها الثلاجه
* نقلبها في صحن التقديم وتؤكل بارده