◦طريقة الكيك:
◦. يخفق السكر البني و زيت عافية حتى يمتزجاً.
◦تضاف البيضة ويستمر فى الخفق حتى يصبح الخليط قشدي الملمس.
◦تنخل المكونات الجافة معاً وتضاف بالتناوب مع اللبن الرائب.
◦يضاف التوت البري إلى خليط الكيك.
◦يوضع فى صينية الكيك ويخبز على درجة حرارة 170 مئوية لمدة 30 دقيقة أو حتى يخرج السكين نظيفاً من المنتصف.
◦يترك ليبرد.
◦طريقة الحشو:
◦يمزج السكر والنشا.
◦تترك ثمار التوت البري لتغلي ثم يضاف مزيج السكر و النشا و يخفق حتى تتكثف. تبرد
◦طريقة الغطاء:
◦تخلط القشدة الرائبة مع خليط التوت البري ثم يضاف التوت الطازج و يخلط معها
◦يحشي وتزين الكعكة بخليط القشدة الرائبة والتوت البري.