يضرب السمن والسكر والبيض ثم تضاف الفانيليا ثم يضاف العسل الى الخليط ويضرب بعد ذلك يخلط الدقيق والبكنج بودر والقرفة ثم يضافوا الى الخليط السابق بالتبادل مع اللبن حتى ينتهى المقدار وتبطن صنية مناسبةبالسمن والدقيق ويصب فيها العجين وتخبز فى فرن حار مثل الكيك العادى