1- اخفقي التمر مع الماء الساخن في الخلاط الكهربائي واتركيه جانبا.ً
2- اخفقي البيضة، وأضيفي لها باقي المقادير ثم امزجي معهم التمر.
2- ضعي الكيك في قالب فرن، وبعد النضج انقليه إلى طبق تقديم واسكبي فوقه الصوص بشكل متجانس.
لعمل الصوص: أذيبي الزبد، ثم أضيفي لها الكريمة والسكر البني وقلبي من وقت لآخر على نار هادئة حتى الذوبان.