الطريقة الأولى:
1-بعد خبز الكيك تقسم كل كيكة الى نصفين ثم نضع في نفس الصينية التي تم خبز الكيك بها
نصف كيكة البرتقال تم نسقية بشوي عصيربعدين نضع جزء من قطع الفواكه بعدين مغرفة
ايسكريم من كل نوع بعدين نضيف نصف كيكة الفانيليا ونسوي نفس الطريقة السابقة حتى يصبح
لدينا طبقات ونضعها بالفريزر لمدة 12 ساعة وقبل التقديم بربع ساعة نخرجها ونقلبها
ونزينها بالكريم شانتيه والفستق.
الطريقة الثانية:
2-نحضر اكواب طويلة ونضع المقادير عبارة عن طبقات
ابتداء بالكيك ثم نسقيه بالعصير ثم نضع قطع الفواكه ثم الايسكريم وهكذا حتى نهاية الكمية
ونضعه بالفريزر وعند التقديم نخرجه ونزينه بالكريم شانتيه والفستق…
وبالهنا والعافية