* تذوب الخميرة في الماء الدافئ وتترك جانباً لمدة 10 دقائق.
* ينخل الدقيق ثم يضاف الملح ثم الماء ومزيج الخميرة إلى الدقيق، ويعجن الخليط جيداً.
* يضرب العجين باليد حتى يصبح العجين متماسكاً وليناً.
*يترك العجين في وعاء ويغطى بقطعة قماش ويترك لمدة 4 ساعات،أو يترك العجين طوال الليل إذا كان الطقس بارداً.
* يضرب العجين باليد حتى تختفي الفقاقيع،ثم يحضر القطر ويترك جانباً حتى يبرد.
* يوضع الزيت في قدر عميق على نار متوسطة الحرارة، وعندما يحمى الزيت يؤخذ جزء من العجين بواسطة ملعقة صغيرة ويقذف في الزيت حتى يصبح لونه ذهبيا.
* توضع القطع في مصفاة ثم توضع في القطر.