1- في بايركس مستطيل نحط البقدونس كاول طبقه ونفرشه على طول البايركس
2- عقب ناخذ الدجاج ونخلطه بعلبة وحده روب و عصير ليمونه وملح وفلفل اسود ونحطه فوق البقدونس كطبقه ثاانيه،وبعدها انحط فوق الدجاج البطاطا المقليه كطبقه ثالثه
3- وبعدين في وعاء :نخلط 3 علب روب او على حسب حاجتج وحجم البايركس او اللي تحبينه تخلطينه مع المايونيز والطحينيه وعصير ليمونه ورشة ملح والثووم
4- وانحطه فوق البطاطا كطبقه رابعه وبعدها نرش الوجه بالسماااق والخبر المقلي.