سياحة وسفر

أجمل المناطق الطبيعية بالإمارات للاستمتاع بعطلة العيد الوطني  

يوافق يوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 العيد الوطني الإماراتي وبحلول هذه الاجازة يتوجه العديد إلى التفكير في تمضية اليوم لكسر الروتين والاستمتاع ببعض الوقت، وبما أن أفضل الأماكن لهذا الأمر هي الأماكن الطبيعية الخلابة، فإننا جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أجمل المناطق الطبيعية الموجودة في الإمارات لقضاء اجازة العيد الوطني.

أجمل المناطق الطبيعية بالإمارات عليك زيارتها

محمية الزوراء الطبيعية بإمارة عجمان

تعتبر هذه المحمية إحدى أجمل المزايا الطبيعية بعجمان وتتموقع شمال المدينة، وهي عبارة عن منطقة شبه استوائية خضراء خلابة، وهي تجذب العديد من السياح المحبين للأماكن الطبيعية، بما أنها منطقة معروفة بأشجار المانغروف التي توفر بيئة مثالية لعدد كبير من الطيور وهو ما تتميز به المحمية حيث تضم حوالي الـ60 نوع من الطيور بالإضافة إلى حيوانات أخرى، وتجذب كذلك محبي رياضة الجولف والرياضة المائية، إذ توجد أماكن يمكنهم لعب رياضتهم المفضلة فيها.

محمية الزوراء الطبيعية بإمارة عجمان

الكوكب الأخضر بمدينة دبي

وهي عبارة عن غابة استوائية ومن أجمل الأماكن التي بإمكانك اصطحاب الأطفال إليها، فهي مكان ترفيهي وتعلميي في آن واحد، حيث يتعلم الصغار كيف تستطيع الأشجار الحفاظ على الأرض والتعرف على الحيوانات بمختلف تصنيفاتها، ويضم هذا المكان 3000 نوع من النباتات والحيوانات.

الكوكب الأخضر بمدينة دبي

الحديقة المعجزة بمدينة دبي

وهي حديقة مليئة بالزهور في منطقة دبي لاند، تم إطلاقها يوم عيد الحب سنة 2013، و تعتبر واحدة من أكبر حدائق الزهور في العالم إذ تحتوي على 120 نوع الف من الزهور بإجمالي 50 مليون زهرة، هذا وستجدين أشكال تم تصميمها من وحي شخصيات ديزني، وتفتح الحديقة أبوبها ابتداءً من شهر نوفمبر إلى غاية شهر ابريل.

حديقة المعجزة بمدينة دبي

جزيرة صير بني ياس بمدينة أبو ظبي

تضم الجزيرة منتزه الحياة البرية العربية، وهو ملجأ لأكثر من 10 ألاف نوع من الحيوانات التي تعيش في ربوع المنتزه أبرزها الغزلان، المها العربي والزرافات والضباع والفهود الصيادة، تقدم للزوار جولة بواسطة سيارة رباعية الدفع للتجول واكتشاف الحياة البرية برفقة خبراء في هذا المجال.

جزيرة صير بني ياس بمدينة أبو ظبي

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في سويسرا.

اترك تعليقاً