أجمل وجهات دبي في أكتوبر 2019 اكتشفيها

  • نشر في: 15 أكتوبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أجمل وجهات دبي في أكتوبر 2019 اكتشفيها

تعد أجمل وجهات دبي حلم كل فتاة للاستمتاع والتسوق لأنها تحتوي على أشهر الفنادق وأفخم المطاعم بالإضافة إلى عديد المناطق الجذابة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل المناطق في دبي عليك زيارتها.

في هذا الوقت من العام يتميز الطقس في دبي باعتداله، لذلك ستجدين العديد من الفعاليات التي تقام في الهواء الطلق وتكثر هذه الفعاليات خاصة في الأماكن السياحية التي سيكثر فيها أعداد السياح هذا الشهر.

أجمل وجهات دبي عليك زيارتها

 

الحفلات والعروض

كباقي أيام السنة تتميز دبي بكثرة الحفلات والعروض المقامة فيها والتي تضم عديد الأسماء العالمية، حيث تتوفر العديد من الحفلات والعروض المتنوعة والمناسبة لمختلف الأذواق، لذلك بإمكانك اختيار ما يعجبك من عروض أفلام، أنشطة ترفيهية أو عروض فنية ومسرحية، بالإضافة إلى الحفلات العالمية الشهيرة التي تستضيف العديد من الفنانين المعروفين على الصعيد العالمي التي سقام في كوكاكولا أرينا، لا بيلا أو دبي أوبرا.

الحفلات والعروض

سيتي ووك

تمتعي بجمال الثقافة العصرية في منطقة سيتي ووك التي تتميز باختلاف مرافقها، يمكنك التسوق في البوتيكات والمتاجر الموجودة فيها، أو الاستمتاع في الأماكن المخصصة للترفيه وتذوق أشهى الأطباق في المطاعم والمقاهي.

سيتي ووك

الأماكن التقليدية

لمحبي اكتشاف الثقافة الإماراتية التقليدية يمكنك زيارة الأسواق التي تمتلئ بالأغراض التاريخية والتقليدية من التراث الإماراتي، كما يمكنك أيضا تذوق الأطباق التقليدية التي تشتهر بها، وتجربة التجول باستعمال قارب العبرة بين الأسواق.

الأماكن التقليدية

جزيرة بلوواترز

بإمكانك أيضا التمتع بعشاء رائع في مطاعم فاخرة في هذه الجزيرة الجميلة المحتضنة لعين دبي، أو التجول في المناطق الخلابة التي تحتويها الجزيرة.

جزيرة بلوواترز

الشواطئ

إن كنت سترافقين عائلتك فنحن ننصحك بزيارة شواطئ دبي التي تتميز بطقس رائع وبمساحاته الواسعة التي تتزين بالأشجار في منظر جميل وساحر، وأبرزها شاطئ “كايت”، شاطئ لامير”، وشاطي “ذا بيتش”.

الشواطئ

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر عسل الأحلام في مدينة الحب باريس.