العناية بالبشرة

أحدث سيروم للوجه يلبي كل احتياجات بشرتك

أحدث سيروم للوجه

تركيبة سيروم الوجه تقضي على جل مشاكل البشرة فهو يحتوي على كمية كبيرة من المكونات والجزيئات التي تحتاجها البشرة، ويعد تطبيقه أفضل من اعتماد الكريمات وباقي مستحضرات العناية بالبشرة لأنه يتكون من عناصر نشطة سريريا تخترق الجلد بسهولة لتقدم للبشرة كل ما تحتاجه من متطلبات، لهذا ينصح بوضعه ضمن قائمة المنتجات التي تستخدمينها في روتينك اليومي، وقد جمعنا لك أفضلها.

أحدث سيروم للوجه عليك تجربته

Le Lift Serum Firming Anti-Wrinkle Serum من Chanel

ماركة شانيل وحدها كفيلة لتعرفي مميزات هذا السيروم الرائع، حيث يعمل على ترطيب البشرة وإعادة التوازن إليها ومنحها النعومة اللازمة لتكون جذابة ومشرقة، كما يقضي على آثار الشيخوخة من تجاعيد وخطوط رفيعة ويحمي البشرة من ظهور مختلف علامات التقدم في السن لأنه يحتوي على الأوميغا 6 والأوميغا 9 وزبدة الشيا التي تحتاجه البشرة بصفة منتظمة.

Le Lift Serum Firming Anti-Wrinkle Serum من Chanel

Clinique Acne Solutions Acne + Line Correcting Serum

تركيبته اللطيفة جعلته من افضل منتجات السيروم لهذه السنة حيث يعمل على ترطيب بالبشرة بمكونات خالية من الزيوت، وقد تم تطوير المنتج ليناسب النساء الأكبر سنا حتي يتمتعن بجمال البشرة الشابة والناعمة،كما يعمل على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات لتكون بشرتك ساحرة الجمال.

Clinique Acne Solutions Acne + Line Correcting Serum

Pure Glycolic Acid Face Serum من L’oreal

سيروم من لوريال يساهم في القضاء على البقع الداكنة والتجاعيد التي تزعج بشرتك ويعود الامر لاحتوائه على نسبة كبيرة من حمض الغليكوليك، الذي يجعل من بشرتك ناعمة وشابة، وهو مناسب أيضا لصاحبات البشرة الحساسة لأن مكوناته  مثل الأولوفيرا والغليسرين ملائمة لجميع أنواع البشرة.

Pure Glycolic Acid Face Serum من L’oreal

Advanced Génifique Sensitive Antioxidant Serum من Lancôme   

يتميز باحتوائه على مكونات تعمل كمضادات أكسدة تكافح الأضرار الخارجية للبشرة مثل التلوث أو أشعة الشمس الضارة، والذي يساهم في تنعيم البشرة ويجعلها فائقة النضارة والجمال، كما يمثل علاجا ليليا لأن عناصره خفيفة مثل حمض الفيرليك والفيتامين E مما يمنح بشرتك مظهرا ناعما وجذابا.

Advanced Génifique Sensitive Antioxidant Serum من Lancôme   

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال كريم بيوديرما لترطيب البشرة.

اترك تعليقاً