العناية بالشعر

أفضل الطرق لتعطير الشعر عليك تجربتها

أفضل الطرق لتعطير الشعر

تمثل أفضل الطرق لتعطير الشعر الخيار الأنسب للحصول على نتائج فعالة من خلال عناصر طبيعية مميزة تغذي وتحمي الشعر. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف  أهم الوصفات الطبيعية لتعطير الشعر.

 

أفضل الطرق لتعطير الشعر 

توجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن اتباعها واستعمالها لتعطير الشعر، منها المنتجات المعطرة والخاصة بذلك ومنها كذلك الوصفات والطرق الطبيعية والتي يمكنك القيام بها في المنزل بسهولة، فتجعلين شعرك يفوح بعبق زكي، مميز وغاية في الروعة. وهو ما سنكتشفه معا ضمن هذا المقال، إذ سنعرفك على أفضل الأساليب الطبيعية لتعطير الشعر.

أفضل الطرق لتعطير الشعر مجربة وفعالة

اعتماد العنبر والمسك لتعطير الشعر

تعد هذه الطريقة بسيطة للغاية، كما تضمن لك تعطير جيد لشعرك يدوم لساعات، وللقيام بهذه الوصفة تحتاجين إلى مزج البعض من زيت المسك أو العود في الكريم المرطب للشعر خاصتك، ثم قومي بتطبيقه بعد الاستحمام على خصلاتك المبللة.

اعتماد العنبر والمسك لتعطير الشعر

اعتماد حمام الزيوت المعطرة لتعطير الشعر

قومي بمزج مقادير قليلة من زيت الياسمين، زيت الورد وزيت الغار أو يمكن اضافة أي زيوت تحبين رائحتها، بعد ذلك قومي بتوزيع المزيج على شعرك بالكامل وغطيه بقبعة بلاستيكية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ وشامبو ذو تركيبة خفيفة مثل الخاص بالأطفال، وامنحي بذلك شعرك التعطير الرائع، هذا وستساعد الوصفة على تنعيم الشعر وتغذيته.

اعتماد حمام الزيوت المعطر لتعطير الشعر

اعتماد قشور اليمون وزيت اللافندر لتعطير الشعر

عطري شعرك برائحة زكية بإضافتك لملعقة من قشور الليمون المطحون طازج او مجفف وملعقة زيت اللافندر وملعقة من القرفة في البعض من بلسم الشعر خاصتك واستعملي المزيج في شطف الشعر وتدليكه.

اعتماد قشور اليمون وزيت اللافندر لتعطير الشعر

اعتماد ماء الورد لتعطير الشعر

هذه الطريقة هي الأسهل حيث تحتاجين فقط إلى القيام برش ماء الورد بعد الاستحمام على شعرك المبلل، ومن ثم قومي بمشطه، وبعدها اتركيه لكي يجف، حيث يعتبر ماء الورد من بين المواد الطبيعية المثالية والرائعة التي يمكنك استعمالها حتى تضيفي لشعرك رائحة زكية وجميلة للغاية.

اعتماد ماء الورد لتعطير الشعر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال إخفاء رائحة المناطق الحساسة عبر حيل بسيطة وفعالة.

اترك تعليقاً