العناية بالبشرة

أفضل كريمات ترطيب الوجه والعينين للفتاة العشرينية

أفضل كريمات ترطيب الوجه

تستحق بشرتك عند بلوغك العشرين من العمر إلى كريمات الترطيب لتخلصك من علامات الشيخوخة المبكرة من خطوط رقيقة وغيرها، لذلك عليك الحرص دائما على تطبيق كريمات ترطيب البشرة بانتظام، كما أن البشرة حول العينين تعد رقيقة مقارنة بغيرها فعليك دائما استخدام أفضل الكريمات لأنها حساسة وتحتاج كريم يناسبها بالإضافة إلى أنها من المناطق الأكثر عرضة للتجاعيد والهالات السوداء التي تجعل من مظهرك يبدو أكبر سنا. لهذا اخترنا لك أحسن منتجات كريم ترطيب الوجه والعينين.

أفضل كريمات ترطيب الوجه عليك تجربتها

Neal’s Yard Remedies Vitamin E and Avocado Night Cream 50g

للفتيات في سن العشرينات اللاتي لا يحتجن إلى كريمات ترطيب معين لليل، يمكنك استخدام كريم النهار نفسه الذي لا يحتوي على تركيبة مضادة لأشعة ما فوق البنفسجية. وأما الشابات في ختام العشرينات وأول الثلاثينات عليهن استخدام كريم ترطيب مناسب لليل تكون تركيبته طبيعية ومغذية مثل Neal’s Yard Remedies Vitamin E and Avocado Night Cream 50g

Neal's Yard Remedies Vitamin E and Avocado Night Cream 50g

La Roche-Posay Anthelios XL Ultra Light Fluid SPF 50

تركيبته المضادة للشيخوخة والأشعة ما فوق البنفسجية جعلته من أفضل كريمات ترطيب البشرة، كما أن تركيبته غنية بالماء تعمل على امتصاص الإفرازات الدهنية الزائدة وهو مناسب للصبايا في ختام العشرينات وفي بداية الثلاثينيات.

La Roche-Posay Anthelios XL Ultra Light Fluid SPF 50

Avène Hydrance Light Hydrating Emulsion

يعتبر هذا الكريم لترطيب الوجه من أفضل الكريمات لتركيبته الرقيقة، كما يعمل على ترطيب وجهك بعمق ليجعل من بشرتك أكثر إشراقا ونعومة.

Avène Hydrance Light Hydrating Emulsion

La Roche-Posay Hydraphase Intense Eyes

اخترنا هذا الكريم المناسب لترطيب المناطق حول العينين وهو مناسب للفتيات في نهاية العشرينات وبداية الثلاثينات، وتتميز تركيبته الفعالة في القضاء على الهالات السوداء والحصول على بشرة ناعمة وجذابة.

La Roche-Posay Hydraphase Intense Eyes

DECLÉOR Hydra Floral Everfresh Hydrating Wide-Open Eye Gel

جيل خاص بترطيب المناطق حول العينين وينصح به خاصة للشابات في أوائل العشرينات لأن نتائجه جيدة ومجربة.

DECLÉOR Hydra Floral Everfresh Hydrating Wide-Open Eye Gel

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ماسكات وجه طبيعية لبشرة ناعمة وأنيقة.

اترك تعليقاً