سياحة وسفر

أفضل وجهات سياحية لهذه السنة عليك معرفتها

أفضل وجهات سياحية

تحبذ كل فتاة أفضل وجهات سياحية لجمال مناطقها والتمتع بخدمات راقية وأطعمة لذيذة مع اكتشاف أماكن جديدة.في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أهم الوجهات السياحية خلال سنة 2020.

 

أفضل وجهات سياحية لهذه السنة

مع دخولنا في العام الجديد، يضع العديد من الناس خطط للوجهات السياحية التي من المحتمل أن يزرونها خلال هذا العام الجديد، ومع مرور الوقت فإن الوجهات التي تسمى الجواهر المخفية والتي لا تحظى بشهرة مثل غيرها من الوجهات الكبيرة والمعروفة على الرغم من جمالها أصبحت أكثر فأكثر تجذب عدد من السياح الذين يردن اكتشافها وقضاء فترة بها خصوصا وكونها صديقة للبيئة بمناطقها الطبيعية الجميلة. لذلك نقدم لك ضمن هذا المقال البعض من أروع الوجهات التي ننصحك بتجربة زيارتها والاستمتاع بتمضية الوقت بها.

أفضل وجهات سياحية عليك معرفتها

مدينة طوكيو- اليابان

مع كون عاصمة اليابان مدينة طوكيو فهي تعتبر من المدن الكبيرة والشهيرة في عالم السياحة، وهذه السنة ستقام فيها فعاليات الألعاب الأولمبية الصيفية لـ2020 وستتحول إلى مدينة صديقة للبيئة.

مدينة طوكيو- اليابان

رومانيا

تعتبر رومانيا من أبرز وأجمل البلدان الأوربية التي تحتوي على العديد من المناطق الطبيعية الجميلة، فبالإضافة إلى كون هذا البلد تتواجد به قلعة لشخصية من أشهر الشخصيات والمسماة بـ “Bran Castle” أو كما تسمى أيضا بقلعة دراكولا، فهي أيضا تحتوي على العديد من المناطق الجميلة والساحرة مثل الغابات الأخاذة والقرى الجبلية الرائعة، لهذا فإن رومانيا تحتل المرتبة الخامسة عالميا في ترتيب حيوية النظام البيئي.

رومانيا

لوكسمبورغ

تعتبر مدينة لوكسمبورغ عاصمة لوكسمبورغ حاضنة للعديد من القرى الرائعة الجمال التي تتموضع على قمم التلال، كذلك تحتوي على العديد من القلاع التي يعود تاريخها للقرون الوسطى، لذلك فإن هذه المدينة تم إدراجها إلى التراث العالمي لليونسكو في سنة 1994.

لوكسمبورغ

مدينة شيان- الصين

شيان هي مدينة صينية وهي عاصمة مقاطعة شنشي Shaanxi، و تعرف بكونها من أبرز المدن التاريخية في الصين إن لم تكن أبرزها فهي مهد التاريخ بهذا البلد، وفي المواقع الأثرية في السهول المحيطة بالمدينة سنجد “Bingmayong” والذي يشتهر باسم جيش الطين بمتحف الصين الخارجي والذي يتألف من آلاف المنحوتات التي تجسد جنودا تعود لعهد أول امبراطور صيني تشين شي هوانغ.

مدينة شيان- الصين

مدينة أبردين- اسكتلندا

مدينة أبردين هي ثالث أكبر المدن الاسكتلندية من حيث عدد السكان، وخلال القرن الـ18 إلى القرن الـ20 كانت مباني المدينة موحدة محليا بقطع الجرانيت لذلك سميت بمدينة الجرانيت، إلى جانب تواجد العديد من المتاحف والمعارض والمطاعم التي يمكنك الاستمتاع فيها فإن هذه المدينة موطن لمناظر ساحلية ساحرة.

مدينة أبردين- اسكتلندا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 30 أفضل وجهة لشهر العسل عام 2020.

اترك تعليقاً