سياحة وسفر

أماكن سياحية مذهلة عليك زيارتها ولو مرة في حياتك

أماكن سياحية مذهلة

تكاد المناطق والوجهات السياحية في مختلف أنحاء العالم لا تحصى ولا تعد، فدائما نكتشف أماكن رائعة لم تكتسب شهرة الأماكن والمدن الكبيرة الأخرى، لكن تضاهيها في الجمال وأحيانا تفوقها، لهذا فنحن ننصحك في كل مرة تزورين فيها دولة أن تطلعي على معظم الأماكن الجميلة التي توجد بها، ولنيسر عليك الأمر، قمنا بجمع قائمة من أروع المناطق السياحية الساحرة من عدة دول والتي لا يجب عليك تفويت زيارتها..

أماكن سياحية مذهلة عليك بزيارتها

قرية هالشتات Hallstatt بالنمسا

هالستات أو كما تنطق هالشتات هي قرية رائعة نمساوية صغيرة، وهي عبارة عن منازل رائعة على ضفاف بحيرة هالستات، وورائها قمم جبال خضراء في منظر خلاب غاية في الجمال.

قرية هالشتات Hallstatt بالنمسا

جبل القديس ميشيل Le Mont-Saint-Michel بفرنسا

هذا الجبل عبارة عن جزيرة صخرية صغيرة ساحرة في النورماندي تبعد بعض الكيلومترات على السواحل الفرنسية، وعدد سكان هذه الجزيرة هو 44 شخص، كما أن مناخها المعتدل وطبيعتها الساحرة جعلت منها قبلة لعديد السياح.

جبل القديس ميشيل Le Mont-Saint-Michel بفرنسا

مقاطعة يانغوشو yangshuo بالصين

في منظر طبيعي ساحر باللون الأخضر مع قمم الجبال التي تظهر من فوق الضباب توجد مقاطعة يانغشو الصينية حيث يشقها نهر به قوارب صغيرة يستعملها القرويين للصيد بقبعاتهم المخروطية الشكل، كما ننصحك بأن تتجولي في قارب بهذا النهر لتستمتعي بالمناظر الساحرة.

مقاطعة يانغوشو yangshuo بالصين

 

قرية هواكاتشينا Huacachina بالبيرو

وهي واحة رائعة تتواجد في وسط الصحراء جنوب غرب بيرو، وقد بنيت مبانيها حول بحيرة طبيعية صغيرة، كما تتواجد فيها المحلات والفنادق للمكوث في هذا المكان الفريد الذي يستحق الزيارة.

قرية هواكاتشينا Huacachina بالبيرو

دوبروفنيك Dubrovnik بكرواتيا

على السواحل المطلة على البحر الأدرياتيكي تتواجد هاته المدينة التي تشتهر بوجود قلعة على حافة منحدر صهري، حيث صورت فيها أحداث المسلسل الشهير صراع العروش Game Of Thrones.

دوبروفنيك Dubrovnik بكرواتيا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل اماكن شهر العسل 2019 لرحلة ساحرة ومتميزة.

اترك تعليقاً