اخبار النجوم

أهم إطلالات هيفاء وهبي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

أهم إطلالات هيفاء وهبي الجمالية

مثلت أهم إطلالات هيفاء وهبي الجمالية طريقا لعديد الفتيات للظفر بمظهر متألق وجذاب إلى جانب مواكبة آخر صيحات الموضة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أبرز إطلالات هيفاء وهبي خلال عيد ميلادها.

 

أهم إطلالات هيفاء وهبي الجمالية

في مثل هذه الفترة منذ 48 سنة وتحديدا يوم 10 مارس ولدت الفنانة اللبانانية/ مصرية هيفاء، والتي لطالما لفتت الأنظار بإطلالاتها الجمالية، مع مرور الوقت تحتفظ الفنانة هيفاء وهبي على شكلها الجذاب وملامحها الرائعة دون أن تظهر عليها علامات التقدم في السن وكأن الوقت لا يؤثر عليها، وبمناسبة يوم عيد ميلادها نعرض لك ضمن هذ الموضوع أبرز إطلالات هيفاء وهبي الجمالية.

أهم إطلالات هيفاء وهبي الجمالية عليك معرفتها

ألوان وتسريحات الشعر

دائما ما لفتت هيفاء وهبي الأنظار باعتماد تسريحات شعر مختلفة منها اعتماد الشعر المستعار الكاري القصير ، أو اعتماد تسريحات الشعر الطويل في الكثير من الأوقات مع اختيار اللون الأسود الداكن الذي يتلاءم مع ملامحها بطريقة غاية في الروعة والجمال، هذا واعتمدت أيضا ألوان مختلفة مثل البني، الأشقر الذهبي، الوردي والأحمر.

ألوان وتسريحات الشعر

جمال هيفاء وهبي الأيقوني

بفضل جمال ملامحها الغير متأثر بالوقت وروعة وشباب بشرتها المشرقة التي تزداد جمالا كل عام، غدت الفنانة هيفاء وهبي أيقونة جمالية في العالم العربي تستلهم العديد من السيدات إطلالاتهن منها.

جمال هيفاء وهبي الأيقوني

مكياج العيون

لطالما اعتمدت الفنانة اللبنانية/ مصرية على مكياج عيون بطريقة السموكي مسحوب بالآيلاينر بأسلوب القطة، الأمر الذي يعطي عيونها الواسعة مظهر جذاب للغاية بأنوثة ساحرة، وتعتمد أيضا على العدسات الملونة التي تتناسب بشكل مثالي معها، وهذه الطريقة هي التي تعتمدها الفنانة غالبا.

مكياج العيون

أحمر الشفاه

بما أنها في أكثر الأحيان تختار مكياج عيون بلون دخاني، فإن هيفاء وهي في الغالب تعتمد على أحمر شفاه بألوان بتدرجات حيادية هادئة تتلاءم مع مكياج العيون بشكل ممتاز، كما أنها أحيانا ما تختار ما تختار روج بألوان جريئة وصاخبة كالعنابي، الأحمر، الوردي والتوتي خصوصا أثناء تصوير كليباتها.

أحمر الشفاه

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تحدي العشر سنوات يكشف أسرار زواج المشاهير في العقد الماضي.

اترك تعليقاً