سياحة وسفر

أهم منتجعات للتزلج على الجليد في العالم

أهم منتجعات للتزلج

مثلت أهم منتجعات للتزلج على الجليد الوجهات المثالية لعشاق الرياضات الشتوية والتمتع بعطلة مثالية مع اكتشاف مناطق جديدة ذات خدمات متميزة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل منتجعات للتزلج على الجليد.

 

أهم منتجعات للتزلج

سحر الطبيعة وجمال المناخ لا ينحصر فقط على المناطق الخضراء وفصل الربيع ولكن توجد أماكن ترتاح فيها النفس من ضجيج المدينة مع ممارسة أحد الرياضات الشتوية كالتزلج على الجليد، كما توفر هذه المدن أفضل المنتجعات ذات الخدمات الرفيعة التي توفر لك الراحة والاستجمام.

أهم منتجعات للتزلج عليك زيارتها

منتجع فيل ماونتن

يوجد في كولورادو وهو من أفضل المنتجعات لتعلم التزلج لأنه يحتوي على مختلف أشكال التضاريس ومجهز بأعلى الخدمات والتقنيات المتميزة، كما يوفر مجموعة من الفنادق والمطاعم الفخمة، ولا تنسي زيارة أرقى المحلات التجارية للتسوق من أشهر المدن العالمية للتزلج فهي تحتوي على 50289 فدانا تشمل مختلف حلبات التزلج ومجهزة بـ 31 مصعدا لتكون من أجمل المدن الساحرة لعشاق الثلوج ورياضة التزلج.

منتجع فيل ماونتن

زيرمات

يقع زيرمات في سويسرا ويضم أعلى قمة في جبال الألب حيث ستجدين عدد كبير من المتزلجين. سجل هذا المنتج في السنة الفارطة 2000 متزلج في الساعة ويحتوي على خدمات ممتازة تناسب كل أصناف المتزلجين من محترفين أو هواة، وتبقى رياضة التزلج حاضرة على مدار السنة.

زيرمات

كورشوفيل

تحتوي هذه المنطقة على قرى صغيرة يمتلكها محترفوا التزلج في العالم، ويعد أكبر مجال للتزلج في جبال الألب حيث تصل مسارات التزلج إلى 200 كيلومتر وتتوسطها 10 قمم جبلية تفوق 2500 متر، كما يوفر المنتجع 25 مصعدا للوصول إلى أعلى التضاريس للتمتع بالمشاهد ومراقبة المتزلجين من فوق.

كورشوفيل

ويسلر بلاكومب     

من أفضل المنتجعات في كندا وينتمي إلى مجموعة Vail Resorts المشهورة حيث يجمع بين جبلين كبيران يضم 200 حلبة للتزلج ويوفر 37 مصعدا من اهمها جندول PEAK 2 PEAK حيث يبلغ طوله تقريبا 3 كيلومترات مما يمكنك من مشاهدة اجمل المناظر والتقاط الصور الرائعة، ويوفر المنتج أرقى الخدمات لتعلم التزلج للهواة.

ويسلر بلاكومب     

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في اليونان : 5 تفاصيل عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً