سياحة وسفر

أهم نصائح السفر إلى إيطاليا لقضاء عطلة الخريف

أهم نصائح السفر

معرفة أهم نصائح السفر تضمن لك الاستمتاع بكل لحظة من عطلتك حيث تجنبك العديد من المشاكل. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف مجموعة من النصائح حول السفر إلى إيطاليا.

 

أهم نصائح السفر إلى إيطاليا

استغلي عطلة الخريف واحزمي أمتعتك واذهبي في رحلة إلى إيطاليا البلد الذي يعتبر من البلدان الأكثر شهرة سياحيا، حيث تجذب عددا كبيرا من الزائرين من مختلف الجنسيات لما تتمتع به هذه الدولة من معالم شهيرة وتاريخية وأماكن طبيعية خلابة مع ما تحتويه من مأكولات شهية، ولكي تحضي برحلة أفضل سافري في الخريف لكي تغتنمي قلة السياح والازدحام مع ميزة اعتدال الطقس، لهذا فقد جمعنا لك البعض من الأفكار والنصائح التي من المؤكد أنها ستساعدك لرحلة لا تنسى.

أهم نصائح السفر لإيطاليا

عدم البقاء في المدن الكبرى

تقتصر زيارة العديد من الناس إلى إيطاليا على التجول في الأماكن بالمدن الكبرى المعروفة فقط، لكن القيام بهذا الأمر هو بمثابة حرمان لنفسك من العديد من الأمور الأخرى، حيث توجد العديد من المناطق الريفية التي تتميز بجمال أخاذ لا يوصف والتي ستتمتعين فيها بتذوق الطعام المتأصل.

عدم البقاء في المدن الكبرى

الحجز المبكر

قبل زيارة المعالم الأثرية والتاريخية من المستحسن أن تحجزي تذاكرك بصفة مبكرة لكي تتجنبي نفاذ التذاكر والانتظار في الطوابير الطويلة.

الحجز المبكر

الدفع بالحمامات العامة

تأكدي دائما أن تأخذي معك البعض من المال في حالة أن احتجت للدخول إلى الحمامات العامة لأن استعمالك لتلك الحمامات في إيطاليا يتطلب دفع حوالي الـ1 أو 2 يورو.

الدفع بالحمامات العامة

عمليات النصب

لا تقومي بتبديل العملات بالمحلات أو الأماكن التجارية التي تعرف بنصبها للسياح حيث توفر أسعار مرتفعة، لذل قومي بعملية تبديل العملة في الأماكن المخصصة لذلك كالصرفات الآلية والمطارات.

عمليات النصب

استعمال السكك الحديدية

تتميز السكك الحديدية الإيطالية بأنها تحتوي على بعض التخفيضات التي يتمتع بها السائح لدى شراءه للتذاكر، كما ستوصلك السكة الحديدية إلى جميع الأماكن التي يفضلها السياح.

استعمال السكك الحديدية

السرقات

احرصي على ترك أغراضك الثمينة في خزانتك بالفندق واعتماد حقائب الظهر لكي تتجنبي قدر الإمكان التعرض للنشل التي تشهدعا الأماكن التي يكتظ فيها السياح.

السرقات

مأكولات الشارع

تمتععي بالمأكولات التي ستجدينها تقدم في عربات على أرصفة الشوارع لأنها تقوم بتقديم أطعمة لذيذة ورائعة بأثمان معقولة، وبذلك تدخرين المال الذي ستنفقينه في المطاعم.

مأكولات الشارع

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال قصة نجاح شركة نايكي تجربة ملهمة لكل البشر.

اترك تعليقاً