سياحة وسفر

اندونيسيا تأسرك بجمال المناطق مع تكلفة شبه مجانية

اندونيسيا تأسرك بجمال المناطق

شهرة أسيا في السياحة لا نظير لها مقارنة ببقية القارات خاصة اندونيسيا  التي تأسرك بجمال المناطق الطبيعية وجوانبها الثقافية والفنية المتميزة بالإضافة إلى سعر الخدمات المنخفض. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أهم مميزات اندونيسيا السياحية.

تمثل اندونيسيا أرخص الدول تكلفة في جميع خدماتها التي تعتبر مثالية بامتياز، ويحتوي هذا البلد على العديد من الشواطئ الرائعة مع توفر أماكن نموذجية لممارسة رياضة الغوص، كما يوجد بها معالم تاريخية تصور حضارات قديمة تجذبك وسط المناظر الطبيعية إلى تخيل المشاهد أمامك.

اندونيسيا تأسرك بجمال المناطق روعة المناطق

تكلفة الخدمات السياحية

عندما تزور اندونيسيا ستفاجئ بأسعار منخفضة جدا، حيث يساوي الدولار الأمريكي 14500 روبية تقريبا وتمثل الروبية العملة الرسمية لاندونيسيا، كما أن إقامتك في أغلب الأحيان تكون في احد الفيلات التي تحتوي على حمامات للسياحة بمعلوم زهيد جدا، بالإضافة إلى تناول أحسن الوجبات اللذيذة وخاصة المأكولات البحرية بمقابل حوالي ثلاث دولارات فقط.

جمال المدن والمناظر الطبيعية سيزيد من دهشتك أكثر حول المفارقات العجيبة في هذا البلد بين الخدمات الفخمة وانخفاض الأسعار.

اندونيسيا تأسرك بجمال المناطق بأرخس تكلفة للخدمات

جزر جيلي

جمالها يضاهي شواطئ بالي حيث ستشاهدين مياه الشواطئ مثل الزجاج في نقائه ونظافته، وتنتمي جزر جيلي إلى منطقة لومبوك وقد شهدت نجاحا سياحيا في السنوات الأخيرة، ومن خلال توفيرها رحلات للغواصة ومحمية للسلاحف أصبحت هذه الجزر منارة سياحية متألقة، كما تتميز زوارق كاياك بشعبية كبيرة في هذه الجزر والتي يلجأ إلى تجربتها عديد السياح لتمتع بالمناظر الطبيعية والبحرية.

جزر جيلي

بوروبودور

من ابرز المواقع البوذية وأقدمها وهو معلم تاريخي تعرف به اندونيسيا عالميا ويتبع قائمة مواقع التراث العالمي والتي تهتم بها اليونيسكو، حيث بني في القرن الثامن وبقي لقرون منسي نظرا لتنقل السكان إلى جاوة الشرقية بسبب نشاط بعض البراكين المجاورة للمنطقة.

بوروبودور

جبل برومو

لعشاق التسلق والمرتفعات عليهم بزيارة قمة برومو التي تتميز المناظر من فوقها بأبعاد أخرى من الجمال ولا تنسي زيارة متنزه برومو وأخذ صور تذكارية بالقرب من البركان.

جبل برومو

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ارخص اماكن شهر العسل خارج مصر لرحلة مميزة ورائعة.

اترك تعليقاً