اجمل الوجهات السياحية للابتعاد عن حرارة الصيف لهذه السنة

  • نشر في: 13 يونيو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
اجمل الوجهات السياحية للابتعاد عن حرارة الصيف لهذه السنة

اجمل الوجهات السياحية  التي ترغب فيها الكثير من السيدات تتغير كل موسم، وذلك وفقا لعديد المؤشرات والإحصائيات.  وقد اخترنا لك اليوم أفضل المناطق لقضاء عطلة بعيدة عن حرارة الصيف المقرفة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف اجمل الوجهات السياحية للابتعاد عن حرارة الصيف.

 

اجمل الوجهات السياحية للابتعاد عن حرارة الصيف

عند قدوم الصيف تشهد بلداننا العربية حرارة عالية، ونظرًا لتزامن هذا الفصل مع إجازة نهاية العام الدراسي يصبح من المهم حزم الحقائب والتوجه الى مكان بارد، نقدم لك سيدتي هنا بعض البلدان والأماكن التي يمكنك الذهاب اليها صيفا وطقسها بارد ومنعش.

 

ايسلندا

تعتبر من أشهر  وأجمل البلدان  الأوروبية، حيث يكون فصل الصيف هو الوقت الأفضل لزيارتها لأجل صفاء سمائها وأيضا لمناخها المعتدل بهذا الوقت من السنة، كما يتميز هذا البلد بالتلال والمرتفعات الخضراء والمناظر الخلابة. وتكثر الأنشطة السياحية فيها كركوب الخيل بالسهول الخضراء وزيارة البحيرات والأنهار التي تنتهي عادة بشلالات رائعة الجمال والاستحمام في وادي البخار.

اجمل الوجهات السياحية ايسلندا

  ايرلندا من بين اجمل الوجهات السياحية

من أبرز الوجهات التي تتميز ببرودة مناخها بفصل الصيف، حيث لا تتجاوز حرارة الطقس بها ال18 درجة مائوية، كما تتميز ايرلندا بصفاء سمائها مع الهواء العليل وطبيعتها الخلابة وأيضا تتميز بتنوع الأطعمة وجودتها.

ايرلندا

جزر الكناري

وجهة سياحية نموذجية وممتازة حيث تمتاز بطقسها البارد والمنعش كما تكون الأسعار فيها غير باهضة بالمقارنة ببقية الجزر، تحتوي هذه الجزر على شواطئ للسباحة من بين الأجمل في العالم كما تتمركز بها العديد من المنتجعات والفنادق فائقة النظام والفخامة. يمكن أيضا الذهاب والتمتع بالنظر للحدائق والمحميات الطبيعة التي على تحتوي العديد من الحيونات النادرة. وتوجد سفاري يمكنك ان تقومي برحلات لا تنسى فيها.

جزر الكناري

البرازيل

يتميز الصيف بالبرازيل باعتدال الطقس، كما تعتبر من البلدان الشاطئية حيث تكثر بها الشواطئ وهي المكان المفضل للمولعين بالأنشطة المائية والسباحة، وتمتاز بطبيعتها الجغرافية المتنوعة، حيث تحتوي على العديد من الشلالات والحدائق والأنهار والمحميات بالإضافة لتوفر المطاعم والأماكن للترفيه التي يمكنك أخذ العائلة إليها خصوصا بالمساء، لا تنسي شرب فنجان من القهوة الفخمة البرازيلية في أحد مقاهيها الساحرة.

البرازيل

العديد لا يفضل حرارة الصيف خاصة في قضاء عطلته وهي فرصة لك لزيارة مناطق حرارتها الصيفية منخفضة مقارنة بغيرها والاستمتاع بكامل وقت يومك دون الاكتفاء بالبقاء في الفندق وحسب.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة شهر العسل في اليونان : 5 تفاصيل عليك معرفتها قبل السفر.