مكياج

روج نفخ الشفايف.. الاختيار الأمثل لإطلالة مميزة

روج نفخ الشفايف

يغير روج نفخ الشفايف الإطلالة تماما لأنه يجعل من الشفاه ذات مظهر جذاب وساحر عند أول تطبيقه. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفضل أنواع الروج لنفخ الشفايف.

 

أفضل أنواع روج نفخ الشفايف

تمثل الشفاه البارزة حلم الكثير من الفتيات لما تعكسه من جمال يأسر القلوب لذلك تلجأ الكثيرات إلى عمليات التجميل وحقن البوتكس والفيلر للظفر بشفاه ممتلئة، ولكن في السنوات الأخيرة ظهر روج نفخ الشفاه الذي يجعل من كل من تطبقه تظهر بشفاه منفوخة وأكبر حجم دون التعرض لمخاطر وانعكاسات الجراحات التجميلية لأن هذه الأخيرة لا تدوم طويلا، لذلك جمعنا لك أهم منتجات الروج لنفخ الشفاه.

روج نفخ الشفايف لإطلالة جذابة

Full On Plumping Lip Polish Gloss

حقق هذا المنتج رواجا كبيرا في مختلف بلدان العالم لنتائجه المذهلة على الشفاه حيث يجعلها أكثر بروزا وانتفاخا مباشرة بعد تطبيقه، كما يساهم في ترطيب الشفاه بشكل مثالي ليكون مظهرها ساحرا وجذابا.

Full On Plumping Lip Polish Gloss

Sephora Collection Outrageous Effect Volume Lip Gloss

روج مقدم من الماركة العالمية سيفورا الذي تحتوي مكوناته على زيت النعناع وزيت جذر الزنجبيل وبذور دوار الشمس، وكل المكونات السابقة لها دور فعال في جعل الشفاه تكون بارزة ومنتفخة، كما يتوفر بدرجات مختلفة تناسب مختلف أنواع البشرة.

Sephora Collection Outrageous Effect Volume Lip Gloss

Buxom Powerplump Lip Balm

لونه الوردي الشفاف جعله منتجا مميز كما ان تركيبته الغير دهنية جعلته خفيفا عند تطبيقه عكس الكثير من أنواع الروج الثقيلة، بالإضافة إلى جعل الشفاه تبدو بارزة وجذابة.

Buxom Powerplump Lip Balm

Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss

روج مقدم من كريستيان ديور لعاشقات الشفاه المنتفخة ومتوفر بثماني ألوان مختلفة،ستة منهم تحمل الألوان الشديدة بينما البقية بألوان متلألئة، كما يملئ الشفاه لفترة تدوم لأربع أسابيع بعد تطبيقه نظرا لتركيبته التي تحتوي على نسبة عالية من الكولاجين، وهو الروج المفضل لعديد النجمات مثل بيلا حديد.

Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss

Charlotte Tilbury Collagen Lip Bath Gloss

تركيبته فائقة اللمعان إلى جانب تركيبته المرطبة للشفاه كل هذا يعود لمكوناته التي تحتوي على الكولاجين البحري وبرعم الخردل، كما أنه يعزز جمال الوجه من خلال جعل الشفاه منتفخة وبارزة.

Charlotte Tilbury Collagen Lip Bath Gloss

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور أحمر شفاه مات لإطلالة أنيقة ومحتشمة في آن.

اترك تعليقاً