ريجيم الماء والليمون لخسارة 8 كيلوغرام في أسبوعين

  • نشر في: 18 أكتوبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
ريجيم الماء والليمون لخسارة 8 كيلوغرام في أسبوعين

تطبيق ريجيم الماء والليمون بمثابة علاج سحري لإنقاص وزنك في فترة وجيزة لأنه لا يتطلب تمارين رياضية أو تغيير كبير في نظامك الغذائي.

 

ريجيم الماء والليمون

تحلم كل فتاة بحصولها على وزن صحي يتناسب مع طولها ومن أهم الطرق السهلة هي رجيم الماء والليمون الذي يمكنك من خسارة وزنك في وقت قياسي من خلال حرق الدهون وتخليص الجسم من السموم وتطهيره، كما ينضم عملية الهضم لتحصلي بعد أيام معدودة على جسم رشيق وممشوق يدهش من حولك لجماله وتناسقه.

رجيم الماء والليمون عليك تجربته

فوائد الماء والليمون في الرجيم

عند شربك للماء فأنت تقومين بعملية غسل مختلف السموم من جسمك، كما تمنحك شعور بالشبع قبل شروعك بالأكل وتساعد على عملية الهضم بطريقة سليمة، بالإضافة إلى أن الليمون لا يحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية وغني بالفيتامينات من أبرزها فيتامين سي وبي 6 وفيتامين A وفيتامين E، ولا ننسى أيضا فوائد قشور الليمون التي تحتوي على حمض الفلافونويد الذي يعمل بدرجة أولى في تخليص الجسم من السموم الضارة وتحتوي أيضا على مواد مضادة للأكسدة وألياف البكتين التي تمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة من الزمن إلى جانب الكثير من المعادن التي يحتاجها جسمك.

فوائد الماء والليمون في الرجيم

كيفية القيام برجيم الماء والليمون

عليك أولا عصر الليمون والاحتفاظ بالقشور التي ستقومين بغليها في إناء يحتوي على الماء وبعد نصف ساعة قومي بإخراج القشر من الماء المغلي،  ثم أضيفي له عصير الليمون الذي جهزته أولا، بعدها ضعي المزيج في زجاجة مع إغلاقها جيدا واحتفظي بها داخل ثلاجتك.

ويمكنك استخدام هذا المزيج قبل كل وجبة طعام بمدة ربع ساعة تقريبا ويستحسن أن لا يكون محلى كما يمكن تحليته بملعقة صغيرة من العسل الأبيض.

كيفية القيام برجيم الماء والليمون

نصائح تهم رجيم الماء والليمون

  • تجنب الأطعمة المشبعة بالدهون مثل الزبدة والأطعمة الدسمة.
  • تختلف تركيبة الأجسام من شخص لأخر لذلك تختلف النتائج من فرد إلى أخر لذلك لا تتفاجئي بعدم إنقاصك 8 كيلو غرام في أسبوعين.
  • لا تستعملي عصير الليمون الذي يباع في المحلات التجارية وإنما عليك اختيار الليمون الطازج.
  • عدم الإفراط في تطبيق هذه الحمية لأن لها أضرار كثيرة مثل قرحة المعدة لذلك عليك دائما المراقبة الدورية لوزنك.
  • مراجعة الطبيب المختص لتحديد الرجيم المناسب لك.

نصائح تهم رجيم الماء والليمون

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال نظام غذائي متميز لبشرة مثالية قبل الزفاف.