سياحة وسفر

ساحل أمالفي في إيطاليا : أروع المناطق والبلدان السياحية

ساحل أمالفي في إيطاليا

ساحل أمالفي في إيطاليا من أجمل المناطق في العالم نظرا لمناخها الرائع وبلدانها الجذابة .في تبويبة سياحة تقدم لك حواء لايف أهم بلدات أمالفي لوجهة سياحية ممتعة.

ساحل أمالفي Amalfi هو ساحل يوجد على امتداد الساحل الجنوبي لخليج ساليرنو في البحر التيراني جنوب إيطاليا، وهو من أكثر المناطق السياحية جمالا قي العالم، خاصة للرحلات الرومانسية أو للترفيه فهذا الساحل هو وجهتك المثالية أنت وشريك حياتك، حيث يحتوي على العديد من البلدات الساحرة، اختاري وجهتك المفضلة من بين البلدات الساحرة التي ستكتشفينها معنا اليوم.

ساحل أمالفي في إيطاليا لرحلة ممتعة

 

بلدة Praiano

تعتبر برايانو بلدة صيد ذات تاريخ قديم، حيث تعتبر من الأماكن المشهورة بمناظرها الطبيعية منذ القرون الأولى وصولا إلى القرون الوسطى حيث كان يعيش بها الرومان بالقرن الأول. هذا بالإضافة إلى أنه في القرون الوسطى عاش بها عائلات دوق أمالفي. هذا الطابع التاريخي أيضا هو الذي يجذب الكثير من السياح لهذه البلدة حتى يتمتعوا برحلاتهم وسط معالم تاريخية بامتياز.

بلدة Praiano

بلدة Sorrento

بلدة سورنتو تتميز بطبيعة خلابة وإطلالات ساحرة وآسرة حيث تتموقع في مرتفعات ضمن خليج مدينة نابولي، لعشاق احتساء القهوة في أماكن عالية وممتعة بإمكانكم ذلك في إحدى المقاهي الكثيرة التي تتواجد في تلك المرتفعات المطلة على المارينا الحديثة لكي يكون لترشف القهوة طعم آخر في تلك الإطلالة الجميلة، كما ستجدين عدة معالم تاريخية بالتحديد في وسط بلدة سورنتو وأكثرها شهرة هو مبنى كاتدرائية سان فرانسيسكو المبنية خلال القرن الرابع عشر.

بلدة Sorrento

بلدة Ravello

لعشاق الأماكن الخضراء الطبيعية ننصحك بزيارة بلدة رافيلو حيث تحتوي على حدائق رائعة مطلة على البحر في منظر خلاب يخطف الأنظار، كما تعتبر هذه البلدة أيضا وجهة ممتازة لمحبي التظاهرات الموسيقية والترفيهية وتنظم فيها العديد من عروض الموسيقى الراقصة ومعارض فنية بالإضافة إلى مهرجان الموسيقى الخاص بالبلدة Ravello Festival.

بلدة Ravello

بلدة Amalfi

تتمركز بلدة أمالفي فوق هضبة مطلة على البحر كانت في القرون الغابرة يطلق عليها  الأربعة جمهوريات البحرية القوية، تحتضن أمالفي العديد من المتاجر والمطاعم التي يمكنك أن تقضي فيها وقت جميل، وتتميز أيضا بشواطئها التي تعتبر من الأجمل على شريط ساحل البحر الابيض المتوسط.

بلدة Amalfi

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال السياحة في أوزبكستان رحلة غير تقليدية عليك تجربتها.

اترك تعليقاً