العناية بالشعر

صباغة الشعر بمواد طبيعية متوفرة في كل منزل

صباغة الشعر بمواد طبيعية

تجربة صباغة الشعر بمواد طبيعية فرصة لكل فتاة للتمتع بأفضل المكونات والألوان دون مخاطر أو أعراض جانبية كالتي تسببها المنتجات التجارية. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أروع المكونات الطبيعية لصباغة الشعر.

 

صباغة الشعر بمواد طبيعية

توجد العديد من منتجات العناية بالشعر التي تباع في المتاجر وصالونات التجميل والتي لها أضرار عديدة على الشعر، خصوصا منتجات الصبغات لما تحتويه من مواد كيميائية تتسبب في هشاشة الشعر وتساقطه، لذلك دائما ما ننصحك بالحرص على اللجوء إلى الوصفات الطبيعية في التجميل، تابعينا في ما يلي لتتعرفي على أفضل الطرق لصباغة الشعر بمواد طبيعية في المنزل بدون أية أضرار.

صباغة الشعر بمواد طبيعية لإطلالة متميزة

اعتماد القهوة كصبغة شعر

حضري القهوة كالمعتاد واتركيها لكي تبرد ومن ثم اخلطي مقدار كوب منها مع كوبين من غسيل الشعر وملعقتين من حبوب القهوة، بعد ذلك طبقي هذا المزيج على شعرك بعد تنظيفه، اتركيه لمدة ساعة واحدة قبل شطفه بخل التفاح، ولنتائج أفضل أعيدي العملية لأكثر من مرة، حيث تعمل القهوة على تغطية الشعر الرمادي فتجعله أغمق.

اعتماد القهوة كصبغة شعر

اعتماد الشاي كصبغة شعر

استعملي 5 أكياس شاي في كوبين من الماء وطبقيه على شعرك، وإذا أردت تغطية الشعر الرمادي قومي بخلط الشاي مع المريمية المجففة أو الطازجة، حيث يعمل الشاي على جعل الشعر الطبيعي أغمق، فهو لا يكون فعال على الشعر المصبوغ كالأشقر، إلا إذا اعتمدت شاي البابونج أو الشاي الأسود  مع الجلوس تحت أشعة الشمس أثناء تطبيقك له، وللون أغمق اتركيه على شعرك فترة أطول.

اعتماد الشاي كصبغة شعر

اعتماد عصير الجزر كصبغة شعر

قومي بتطبيق عصير الجزر مباشرة على شعرك، وإذا كنت تعانين من الشعر الجاف وأردت الترطيب يمكن مزجه مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، بعد ذلك غطي شعرك بالقبعة الخاصة بالاستحمام واتركيه ساعة واحدة قبل شطف الشعر وتطبيق خل التفاح لتثبيت اللون، أعيدي العملية في اليوم التالي إذا أردت أن يكون اللون غامقا أكثر.

اعتماد عصير الجزر كصبغة شعر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صبغات الشعر للبشرة القمحية لإطلالة أنيقة ومتميزة.

اترك تعليقاً