العناية بالبشرةتجميل

طرق ازالة نقوش الحناء بمستحضرات بسيطة ونتيجة فعالة

طرق ازالة نقوش الحناء

طرق ازالة نقوش الحناء تغيب عن ذهن عديد الصبايا خاصة بعد اختفاء ملامح نقوش الحناء فتصبح يديك بمظهر غير أنيق. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم  طرق ازالة نقوش الحناء بمستحضرات بسيطة ونتيجة فعالة.

 

طرق ازالة نقوش الحناء بمستحضرات بسيطة ونتيجة فعالة

 

تتزين البنات بالحناء في المناسبات والأفراح ولكن لكل شيء أجل وبداية نهاية اجل الحناء يظهر مع اختفاء النقوش وفي تلك الحالة تحلم كل سيدة باختفاء الحناء نهائيا ويسعد موقع حواء لايف أن يمدك بأفضل الطرق.

 

المياه المالحة

يساهم الملح الممزوج في الماء في تقشير الحناء بطريقة سريعة وفعالة تضمن لك بشرة جميلة وخالية من بقايا النقوش، طريقة الاستعمال سهلة يكفي وضع يديك أو قدميك في ماء مالح ودافئ لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة، يمكنك إعادة العملية يوميا لتتلاشى بقية النقوش في وقت أقل.

طرق ازالة نقوش الحناء بالماء والملح

الصابون المضاد للبكتيريا

الصابون المضاد للبكتيريا يساعد في تآكل النقوش ولكن يتطلب التكرار أكثر من مرة يوميا، تظن الكثيرات أن غسل اليدين أو القدمين مرة أو مرتين بالصابون المضاد للبكتيريا كافية ولكن الأصح غسلهم مرات عديدة تصل حتى 10 مرات يوميا لنزع لون النقوش نهائيا.

طرق ازالة نقوش الحناء بالصابون المضاد للبكتيريا

طرق ازالة نقوش الحناء : مقشر الوجه

الحبيبات داخل المنتج (مقشر الوجه) تساهم في إزالة الحناء بطريقة ناعمة وسهلة، طريقة الاستخدام بسيطة يكفي تدليك  اليد أو القدم بالمقشر لمدة 3 دقائق، ينصح بتكرار العملية أكثر من مرة يوميا وستلاحظين اختفاء النقوش.

زيت الزيتون

زيت الزيتون له فوائد كثيرة على بشرتك كما أنه يستطيع إزالة نقوش الحناء دون أي أضرار، يكفي مزج القليل من الملح في زيت الزيتون وأخذ القليل من القطن والقيام بنقعه في الخليط ثم المسح به على اليدين أو القدمين، اتركي الزيت على يديك لمدة 10 دقائق حتى تتمكن بشرتك من امتصاصه على أحسن وجه، بعدها يمكنك غسل يديك بالماء وينصح بتكرار العملية أكثر من مرة يوميا.

زيت الزيتون

طرق ازالة نقوش الحناء  :معجون الأسنان

بالإضافة إلى تنظيفه للأسنان يلعب معجون الأسنان دور مهم في نزع نقوش الحناء لاحتوائه على مكونات منظفة، ضعي الكثير من المعجون على مكان النقوش من يديك أو قدميك واتركيه قليلا حتى تمتصه البشرة ثم قومي بفركه جيدا، ولكن احذري لأنه يوجد العديد من معاجين الأسنان تسبب لأنواع من البشرة حساسية.

معجون الأسنان

البشرة جميلة بنقوش الحناء أو بغير نقوش الحناء يكفي المحافظة والاعتناء ببشرتك بشكل صحي ودوري.

للمزيد من المقالات الرائعةزوري مقال حناء العروس تصاميم ساحرة عليك مشاهدتها.

اترك تعليقاً