العناية بالبشرة

قناع الوجه المناسب لبشرتك عليك اختيار إحداها

قناع الوجه المناسب لبشرتك

يمثل قناع الوجه المناسب لبشرتك الخطوة الأهم في روتين التجميل خاصة إذا أحسنت الاختيار وطبعا أهمية الماركة لا تقل قيمة عن ذلك. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مجموعة من أهم الأقنعة حسب نوع البشرة.

 

قناع الوجه المناسب لبشرتك

لا توافق مختلف الأقنعة جميع أنواع البشرة لأن كل واحدة فيها تتميز بخصائص وحاجيات دقيقة، لذلك سعت كل الماركات العالمية في صناعة مستحضرات التجميل إلى اصدار منتجات حسب نوع البشرة، كما أن مكونات أقنعة الوجه باتت متوفرة بين يديك لمعرفة فوائدها لتمنح لكل بشرة متطلباتها، وقد جمعنا لك أفضل منتجات أقنعة الوجه ودورها لتسهيل عملية الاختيار لك.

قناع الوجه المناسب لبشرتك حسب خصائصها

قناع وجه مطهر

يساعد قناع الوجه المطهر على التخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة في البشرة، كما يعد من افضل الأقنعة لصاحبات البشرة الدهنية حيث يأتي غالبا بتركيبة الطين الأبيض التي تساهم في تصغير مسام البشرة الواسعة مما يقلص نسبة الزيوت الفائضة، وينصح للبشرة الدهنية بتطبيق القناع المطهر مرة أو مرتين في الأسبوع. ولصاحبات البشرة المختلطة أو الجافة عليهن استخدام هذا القناع مرة واحدة في الأسبوعين وذلك من خلال وضعه على منطقة T Zone فقط.

قناع وجه مطهر

قناع وجه مرطب

الأقنعة المرطبة ليست خاصة فقط بالبشرة الجافة حيث يحبذ للبشرة الدهنية تطبيق قناع مرطب ولكن بنسبة أقل، حيث تتميز الأقنعة المرطبة بتركيبتها السميكة والغنية بالفيتامينات والأحماض الدهنية التي تعزز خلايا البشرة وتوفر لها الحماية من التلف، وينصح بتطبيق الاقنعة المرطبة مرتين في الأسبوع لصاحبات البشرة الجافة وأما البشرة الدهنية فتحتاج لمرة واحدة فقط في الشهر.

قناع وجه مرطب

قناع وجه مغذي

يتميز هذا القناع بتوفيره نسبة عالية من الدهون التي تحتاجها خاصة البشرة الجافة، وفي أغلب الأحيان تحتوي على مكونات فريدة من اهمها الزيوت النباتية وزيت الأفوكادو وزيوت الشيا التي تساهم في عملية تحفيز وتجديد الخلايا في البشرة، ويحبذ تطبيقه مرة واحدة فقط في الأسبوع للبشرة الجافة.

قناع وجه مغذي

قناع وجه مكافح للشيخوخة

قناع يساهم في القضاء على مختلف علامات الشيخوخة بفضل احتوائه على مكونات منشطة تعطي للبشرة منظرا ناعما وجذابا، كما تتميز تركيبته الغنية بالكولاجين وحمض الهيالورونيك في منح البشرة ترطيب قوي في وقت قصير، وينصح بتطبيق هذا القناع مرة أو مرتين في الأسبوع.

قناع وجه مكافح للشيخوخة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل مرطب للبشرة : أقنعة طبيعية عليك تجربتها.

اترك تعليقاً