أزياء

للمحجبات: طرق جذابة لتنسيق البنطلون الجينز البوي فريند

طرق جذابة لتنسيق البنطلون الجينز البوي فريند

يعتبر البنطلون الجينز البوي فريند “Boyfriend jeans” أو الستيل الرجالي من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، وحتى تكوني مواكبة لهذه الستايلات الرائجة سنساعدك ونقدم لك أفكار مختلفة عليك اتباعها لتنسيقه مع الحجاب بطرق جذابة وأنيقة وساحرة.

يتميز البنطلون الجينز “Boyfriend jeans” بقصته الواسعة مما سيحافظ على إطلالتك المحتشمة، دون أن يكشف تفاصيل جسمك، كما سيمكنك من اختيار قطع ملابس علوية قصيرة.

للتمكن من ارتداء البنطلون الجينز ذو ستيل رجالي بطرق جذابة وأنيقة، ننصحك بطيه قليلاً من أطرافه السفلية. وما يميز هذا التصميم أنه يمكنك تنسيقه مع جميع أنواع الأحذية مثل الحذاء الرياضي، الباليرينا، الصنادل، الأحذية ذات الكعب العال أو حتى البوت.

لتنسيقه بطريقة جميله يجب أن تتجنبي اختيار ملابس علوية فضفاضة بشكل مبالغ فيه. ويمكنك إدخال الجزء الأمامي من القميص لتحديد خصرك قليلاً بطريقة جذابة ومحتشمة. تجنبي موديلات البنطلون  الممزقة، أو التي تظهر الساق، لأن ذلك سيمنحك إطلالة غير موفقة.

للإطلالات الرسمية، ننصحك بتنسيق هذا البنطلون مع جاكيت أو بليزر بالطول الأنسب لك مع تي شيرت أو قميص. كما يمكنك اختيار حذاء رياضي أو صندل أو حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي.

يجب أن تعلمي سيدتي أنه يمكنك تنسيق البنطلون الجينز البوي فريند مع أي قطعة تتواجد بخزانتك مثل البلوزة، التي شيرت، القميص الجينز أو أي خامة من الأقمشة ستمنحك إطلالة جذابة وساحرة. شاهدي معنا هذا الألبوم الذي سيساعدك على تنسيق إطلالتك بشكل جذاب وأنيق.

 

 

اترك تعليقاً