بالصور: تعلمي معنا طرق اختيار البنطلون الجينز المناسب لك

  • نشر في: 3 يونيو، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
بالصور: تعلمي معنا طرق اختيار البنطلون الجينز المناسب لك

يعتبر البنطلون الجينز من القطع الأساسية التي تتواجد في خزانة كل فتاة، فهو ملاذنا اليومي سواء في العمل، أو في الخرجات مع الأصدقاء، ويمكنك تنسيقه كذلك مع تي شيرت براق ولامع في السهرات. لكن سنكشف لك اليوم عن كيفية اختيار الموديل المناسب لك حسب شكل جسمك.

لكل فتاة معالمها الجمالية الخاصة، ويفضل اختيار الموديل الذي يتناسب مع مفاتنها ، حتى لاتظهر عيوب الجسم وتكون إطلالتها غير ناجحة وبشكل مبالغ فيه. لذلك عليك اتباع هذه النصائح البسيطة والعملية.

البنطلون الجينز المناسب لصاحبات الجسم المستطيل

لصاحبات الجسم المستطيل، ننصحك باختيار البنطلون الجينز الشارلستون حتى يمنحك بعض المنحنيات بقوامك، ويفضل أن يكون واسعا قليلاً من أسفل الركبة أو بالكامل للتمتع بإطلالة مميزة وشكل جذاب.

البنطلون الجينز المناسب لجسم الساعة الرملية

كما نعلم أن صاحبات جسم الساعة الرملية، لهن خصر نحيف لذلك يفضل اختيار بنطلون ذو خصر مرتفع مع ثنيه من الأسفل مثل البوي فريند.

يمكنك كذلك تجربة البنطلونات الضيقة لإبراز منحنيات جسمك بشكل جذاب وساحر.

البنطلون الجينز المناسب للجسم الكمثري

لصاحبات الجسم الكمثرى يفضل اختيار بنطلون جينز يبدأ من أسفل خط الخصر، ويكون واسع قليلاً في منطقة الأرداف. ويفضل اختيار موديل الشارلستون بتصميم واسع كي يتناسب مع شكل قوامك الكمثري.

البنطلون الجينز المناسب لجسم التفاحة

لإخفاء البطن البارزة، أنت بحاجة إلى اختيار البنطلونات ذات الخصر المرتفع وتجنبي الموديلات ذات الخصر المنخفض. ويفضل أن يكون ضيق لإضافة بعض المنحنيات للجسم.

البنطلون الجينز المناسب لجسم المثلث المقلوب

يتميز هذا القوام بأكتاف عريضة وخصر مع أرداف نحيفة، لذلك أنت بحاجة إلى تجربة بنطلون الجينز الفضفاض مع قصة مستقيمة ويمكنك اختيار الموديل الذي يحتوي على جيوب جانبية.