أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون الأبيض

  • نشر في: 1 يوليو، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون الأبيض

يعتبر البنطلون الأبيض بمختلف تصاميمه من من القطع الرائجة والمنتشرة جدا على مسارح عروض الأزياء في السنوات الأخيرة، لكن تتجنب الكثيرات اختياره لأنه يصعب تنسيقه في كل الأوقات بطرق جذابة وأنيقة.

لذلك جمعنا لك اليوم أفكار مختلفة ورائعة ستمكنك من اختيار البنلون الأبيض بستايلات عديدة ودون التقيد بلوك معين.

من منا لاتعشق الألوان الزاهية في موسم الصيف؟ إذا كنت تريدين أن تتمتعي بلوك مليء بالحيوية، فعليك تجربة البنطلون الأبيض مع توب بألوان مختلفة حسب ذوقك، سواء سماوي أو أزرق أو وردي أو أخضر أو برتقالي أو بنفسجي. وإذا كنت تفضلين الإطلالات الهادئة والناعمة، يمكنك تنسيقه مع توب بدرجات محايدة مثل البيج والرمادي.

للإطلالات الرسمية، إذا كنت تريدين اختيار البنطلون الأبيض ننصحك بتجربته مع البليزر، بلونك المفضل. وللتمتع بإطلالة موحدة عليك اختيار البليزر العاجي سيكون رائع مع البنطلون الأبيض ويمنحك إطلالة عصرية وأنيقة وجذابة.

يعتبر القميص البسيط أو المطبوع أو الجينز هو خيارك المفضل مع البنطلون الأبيض، ويمكنك تنسيقه في الإطلالات الصباحية أو المسائية أو حتى في السهرات مع قميص لامع وبراق.

لمظهر موحد باللون الأبيض، يمكنك تجربتها، لكن يفضل إضافة قطعة بلون مغاير أو بدرجات العاجي حتى لاتكون إطلالتك غير موفقة، أو اختاري البنطلون الأبيض المطرز بألوان مختلفة.

 

ء