أجمل الأماكن السياحية العائلية في أبو ظبي

  • نشر في: 23 أغسطس، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أجمل الأماكن السياحية العائلية في أبو ظبي

تعد العاصمة الإماراتية أبو ظبي من أفضل المدن في الإمارات كوجهة سياحية لك ولأفراد عائلتك، حيث تمتلئ بالأماكن المناسبة للسياحة مع العائلة لتمضية وقت ممتع معهم بين التبضع، زيارة الأماكن الثقافية، الأماكن الترفيهية… إلى غير ذلك من الأماكن التي نضمن لك أن تقضي فيها أجمل الأوقات أنت وعائلتك، ولنسهل عليك الأمر فقد جمعنا لك قائمة من أفضل الأماكن التي يمكنك أخذ أفراد العائلة إليها في مدينة أبو ظبي.

ياس مول

تتمركز العديد من المراكز التجارية في الإمارات عامة وفي العاصمة أبو ظبي خاصة، “ياس مول” هو الأكثر شهرة وأبرزها وأكثرها روعة، لذلك فنحن ننصحك بالذهاب والتسوق فيه وأخذ وقتك للتجول حيث يعتبر من أكبر المراكز التجارية فهو يتضمن حوالي الـ450 متجر يبيعون ما تحتاجينه من كل العلامات العالمية، كما أنه يحتوي على عدة مرافق ترفيهية يمكنك الذهاب إليها كدور عرض السينما بالإضافة إلى المطاعم المشهورة والمقاهي.

ياس مول

متحف اللوفر بأبو ظبي

جميعنا يعرف متحف اللوفر الشهير في عاصمة الأنوار باريس، والكل يحلم بزيارته، لكن لعلمك فمتحف اللوفر يوجد أيضا في مدينة أبو ظبي، فهو يتميز باحتوائه للعديد من اللوحات الفنية والتحف التي جيء بها من لوفر باريس. كما يتضمن أيضا عدة تحف آسيوية الأصل تعرف بالحضارات هناك والفرعونية أيضا.

حديقة الحيوانات بالعين

تعتبر هذه الحديقة من أهم الأماكن التي يفضل زيارتها الأطفال والكبار، فهي تمتد لمسافة كبيرة على طريق جبل حفيت، إذ أنها تضم حوالي الـ4 آلاف فصيلة مختلفة من الحيوانات. هذا بالإضافة إلى احتوائها لأكشاك توفر الطعام ومقاهي فاخرة.

 جامع الشيخ زايد الكبير

هو جامع فائق الجمال والروعة أمر ببنائه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ليجسد مفهوم الإسلام باعتباره رسالة تسامح، يتميز الجامع بعدد القباب الكبير حيث تصل لـ82 قبة مع أكثر من 1000 عمود، وثريات تزين الجامع من الداخل تم تزيينها بالذهب عيار 24 قراط، هذا بالإضافة إلى مآذنه الشاهقة إذ تصل لارتفاع 107 متر.

برج بوابة العاصمة

هو بناية ناطحة سحاب غاية في التميز والإبداع الهندسي يبلغ ارتفاعها لـ160 متر وتتكون من 35 طابق، ليكون من أطول المباني في مدينة أبو ظبي.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 5 نصائح عليك معرفتها قبل السفر يوم الزفاف.