أجمل موديلات الأحزمة عليك امتلاك واحدة منها

  • نشر في: 14 يوليو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أجمل موديلات الأحزمة عليك امتلاك واحدة منها

أجمل موديلات الأحزمة أو الأحذية مثلا كلها تجعل من إطلالتك تبدو متألقة نظرا لكونها تشد انتباه من حولك لجمالها وفخامتها لذلك عليك دائما اختيار الأفضل. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أفصل موديلات الأحزمة.

إن كنت من السيدات المغرومات بالموضة فإن امتلاك بضعة أحزمة هو أمر ضروري، حيث توجد الكثير من الموديلات للعديد من الصيحات منها الصيحات الخالدة التي لا تنتهي بمرور السنين، وحصولك على واحدة منها هو بمثابة حصولك على أيقونة أو تحفة لا تقدر بثمن، لهذا سنقدم لك مجموعة من أبرز وأجمل موديلات الأحزمة الخالدة من مختلف العلامات.

أجمل موديلات الأحزمة عليك تجربتها

حزام Gancini من علامة Salvatore Ferragamo الإيطالية

حزام رائع مصمم من الجلد الناعم مع مشبك معدني ذهبي اللون بشكل شعار ماركة الدار الإيطالية، حزام Gancini من ماركة سلفاتور فيرغامو Salvatore Ferragamo هو أيقونة يجب عليك الإسراع للحصول عليه.

أجمل موديلات الأحزمة من سلفاتور

حزام Leather Belt من علامة Chanel الفرنسية

من الماركة الشهيرة شانيل اخترنا لك هذا الحزام الفريد المميز والذي سوف يبقى متميزا للأزل والمصمم من قماش جلدي أسود اللون وسلاسل معدنية ذهبية اللون بطريقة يتداخل فيها القماش مع السلاسل وينسدل من أطراف هذا الحزام بكلتين مصنوعتان على شكل شعار دار ماركة شانيل الفرنسية.

أجمل موديلات الأحزمة نت شنال

حزام H من علامة Hermès الفرنسية

نقدم لك من الماركة الفرنسية هيرميس Hermès حزام H الكلاسيكي والبسيط المصمم بعدة ألوان حيث صنع الحزام من الجلد الطبيعي مع مشبك معدني في شكل أول حرف من أحرف اسم الماركة، هذا وبالإضافة إلى أن هذا الحزام مصمم بوجهين بلونين مختلفين.

حزام H من علامة Hermès الفرنسية

حزام Double Buckle Western من علامة Givenchy الفرنسية

نقدم لك هذا الحزام المميز Double Buckle Western والذي صمم ببكلتين اثنين وهو ما يدل عليه اسم هذا الحزام، وما يميز هذا الحزام أيضا هو أنه يلائم الكثير من اللوكات والإطلالات وخاصة مع قميص وسروال جينز.

حزام Double Buckle Western من علامة Givenchy الفرنسية

يمكن لحزام واحد أن يناسب أكثر من إطلالة لك ولكن عليك اختيار اللون والشكل المناسب لتكون إطلالاتك متناسقة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تصاميم ساحرة لـ حزام عروس أكثر تميزا.