أحدث صيحات عالم المجوهرات لهذا الموسم لإطلالة أنيقة

  • نشر في: 29 يونيو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أحدث صيحات عالم المجوهرات لهذا الموسم لإطلالة أنيقة

تبحث العديد من الفتيات عن أحدث صيحات عالم المجوهرات لgظفر بما تحلم به لأن المتواجد في الأسواق المحلية يشعرك بتصميمه المكرر وغياب الفخامة والندرة. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف مجموعة جديدة من أجمل المجوهرات  العالمية.

أحدث صيحات عالم المجوهرات لهذا الموسم

تكاد إصدارات المجوهرات لا تتوقف حيث نشهد دائمًا قدوم إنتاجات جديدة من مختلف الماركات العالمية المختصة في هذا المجال، لتتناسب بذلك الإكسسوارات مع جميع الأذواق ومختلف الأفراح والمناسبات الرسمية أو غيرها، لذلك نقدم لك مجموعة هامة تخص أحدث صيحات المجوهرات.

مجوهرات من Boucheron بوشرون

أصدرت الماركة الفرنسية Boucheron بوشرون مجموعة Jack De Boucheron المتميزة بتصميم عصري ليضفي إلى إطلالاتك بالمناسبات الصيفية لمسة أنيقة من الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس، كما أصدرت بوشرون مجموعتها الجديدة Serpent Boheme بمقاسات مختلفة وبتصاميم ناعمة وجميلة.

أحدث صيحات عالم المجوهرات من بوشرون

مجوهرات من Van Cleef & Arpels فان كليف أند أربلز

أصدرت العلامة الفرنسية فان كليف أند أربلز العديد من القطع كالخواتم والساعات والأساور وقد أضافتها إلى مجموعتها Perlee الشهيرة بتصميمها المميز والفريد المتكون من كرات صغيرة من الذهب، لتكتمل التشكيلة  المتميزة والمناسبة لمختلف الأذواق.

أحدث صيحات عالم المجوهرات من فان كلييف

مجوهرات من Fernando Jorge فيرناندو جورج

قامت علامة فيرناندو جورج بإصدار جديد ضمن مجموعة Orbit، حيث لاحظنا إضافة العديد من الألوان الجديدة وأحجار من الألماس وعرق اللؤلؤ الكرسيوبريس مع الذهب الأبيض.

أحدث صيحات عالم المجوهرات من فيرناندوا

مجوهرات من Suzanne Kalan سوزان كالان

أصدرت ماركة سوزان كالان مجموعة مجوهرات جديدة تميزت باحتوائها لقطع خاصة للشعر بتصميم يشبه التاج المرصع بالألماس والمصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض.

مجوهرات من Suzanne Kalan سوزان كالان

مجوهرات من Pomellato بوميلاتو

أصدرت علامة بوميلاتو الإيطالية تشكيلة جديدة تحت تسمية Nudo احتوت على قطع من الأساور والأقراط والقلائد ذات التصميم الناعم، كما أنتجت إكسسوارات جديدة مميزة بتصميم يتضمن أحجار مثل الياقوت الأزرق واللازورد ضمن مجموعتها M’ama Non M’ama.

مجوهرات من Pomellato بوميلاتو

مجوهرات من Chaumet  شوميه

أًصدرت العلامة الفرنسية شوميه إكسسوارات جديدة مصممة بأشكال سداسية ضمن مجموعة Bee My Love وهي عبارة عن أساور وخواتم.

مجوهرات من Chaumet  شوميه

فخامة المجوهرات مرتبطة بأسماء الشركات العالمية المصنعة لها، فهي دور أتقنت رغبات الأذواق وتفننت بتصاميم يدوية لا مثيل لها في الإتقان والمواد المصنعة بها.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مجوهرات معوض لعروس ملكية.