أحدث طرحات العروس لإطلالة متألقة أمام كل الحضور

  • نشر في: 29 يونيو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أحدث طرحات العروس لإطلالة متألقة أمام كل الحضور

مثلت طرحات العروس أهم العناصر التي تضيف لفستان زفافك رونقا وجمالا حيث تعتبر تصاميم الطرحات العصرية سر لأناقة إطلالتك التي تبقى في ذاكرة من حولك لذلك عليك حسن اختيارها. في تبويبة زواج تقدم لك حواء لايف أحدث طرحات العروس لإطلالة متألقة أمام كل الحضور.

 أحدث طرحات العروس لهذه السنة

إكسسوار شعر أمامي لطرحة متميزة

نشرت عديد الماركات العالمية من خلال دور الأزياء إكسسوارات شعر أمامية كبيرة ورائعة، تصميم الورود البيضاء مع طرحة تول طويلة من الخلف أضافت جمالا للإطلالة وكأنها أميرة في حفلها، وقد ظهرت هذه الإطلالة في عروض الأزياء الراقية لدار رالف وروسو Ralph & Russo ورأيناها أيضا في أسبوع فساتين الزفاف بنيويورك من خلال تصميم الهندي نعيم خان Naeem Khan بطرحة التول الطويلة أيضا مع تاج الورد الجميل يغطي شعرها بشكل جذاب.

إكسسوار شعر أمامي لطرحة متميزة

لم تقتصر التصاميم فقط على المبدعين في الغرب حيث نجد المصمم اللبناني المتألق زهير مراد Zuhair Murad  الذي اعتمد في تصميمه على ورود من الحجم الكبير باللون الأبيض، معها طرحة ريترو قصيرة وكلاسيكية تغطي الوجه ولكن تذكرنا بعديد المشاهير في الجمع بين البساطة والفخامة الفريدة.

 

طرحة بغطاء الشعر

يمثل أحد أبرز التصاميم لهذه السنة حيث قدمت دار Stephane Rolland  طرحة تغطي جميع الرأس من الدانتيل كما أنها تنسدل بطول الفستان ومرصعة بتطريزات من الأمام.

طرحة بغطاء الشعر

نجد أيضا جورج شقرا Georges Chakra قدم هذا التصميم ولكن بأسلوب مختلف، حيث أن الجزء الأمامي لا يغطي الشعر بالكامل وينسدل على الجبين فقط ويظهر الشعر من أعلى، مع انسدال الطرحة التول بشكل طويل من الخلف بطريقة تجعل من الإطلالة جذابة .

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال طرحة العروس تاريخ وتقنيات ساحرة لتكوني أكثر أناقة في ليلة العمر.