أسرار جمال ملكات العالم بين يديكِ

حواء لايف
أسرار جمال ملكات العالم بين يديكِ

تتميز دومًا نساء العائلة المالكة بأزيائهن الفخمة الراقية وامتلاكهن لإطلالة جمالية مثالية لا تشوبها شائبة، مما جعلهن قدوة لغيرهن من سيدات وفتيات المملكة. وفي الحقيقة أن هؤلاء النساء لا يعتمدن على مستحضرات التجميل والمكياج الباهظة الثمن لتمتعهن بملامح آسرة فحسب، بل هناك منهن من تعشق الخلطات المنزلية والمكونات الطبيعية لتزيد من بريقها. فاكتشفي حواء ماذا كانت تفعل ملكات العالم لتحصل على مظهر جذّاب…
الملكة ماري أنطوانيت: هى ملكة فرنسا التي كانت تتمتع بشعبية كبيرة بين النساء الفرنسيات. وكانت هذه المرأة تعتمد على وصفة طبيعية للعناية بجمالها، وهى عبارة عن مزيج ملعقتين من الكونياك مع 13 كوب من مسحوق الحليب الجاف، واحد بياض بيضة وعصير ليمون، لتعمل على تحفيز الدورة الدموية في وجهها وشد المسام مع إزالة خلايا الجلد الميتة. 
الملكة إليزابيث الأولى: في العصر الإليزابيثي كانت النساء تعتقد أن مستحضرات التجميل تعطيهن بشرة شاحبة، وكانت الملكة إليزابيث الأولى تعتمد المكياج الابيض المكون من مزيج الرصاص الابيض والخل حتى تحافظ على صورتها باعتبارها الملكة العذراء. 
الملكة فيكتوريا: وهى ملكة بريطانيا التي كانت تعادي الروائح الكريهة عن طريق ارتداء قفازات معززة بنفحات عطرة من زيت الورد. 
الملكة إليزابيث الثانية: وهى الملكة التي تعد من أكثر المعجبين بأحمر الشفاه الأحمر، حيث ارتدته في حفل تتويجها بعام 1952 كما أنها تفضل تطبيقه دومًا في الأماكن العامة ومناسبات عديدة. 
الأميرة غريس كيلي: هى أميرة موناكو التي تمتلك ملامح جمالية طبيعية، وكانت تحرص على تطبيق كريم اليد دومًا قائلًة أن اليدين هى الجزء الذي يكشف عمر المرأة. 
الأميرة ديانا: ذكرت خبيرة مكياج الأميرة ديانا “ماري جرينويل” أنها كانت لا تستخدم الكحل الأزرق قائلًة أن المرأة ذات العيون الزرقاء لا ينبغي أن تطبق كحل أو ظلال زرقاء، كما أنها كانت تعتني جيدًا ببشرتها وتقلص كل شيء يضرها هذا إلى جانب أنها لم تترك المنزل دون أن تضع ماسكارا وكانت تفضل تطبيقها بنفسها. 
دوقة كامبريدج كيت ميدلتون: الملكة الجديدة الأنيقة التي لديها العديد من أسرار الجمال، ولكن هناك شيئًا واحدًا تعشقه كيت ميدلتون، وهو تطبيق كريم الترطيب من نيفيا، كما أنها تستخدم الزيت الطبيعي ليساعدها في محاربة التجاعيد.