أفخم العطور المناسبة للسهرات من أرقى العلامات التجارية

  • نشر في: 16 أكتوبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أفخم العطور المناسبة للسهرات من أرقى العلامات التجارية

تعد أفخم العطور المناسبة للسهرات أحد أهم العوامل المميزة لإطلالتك مقارنة بغيرك خاصة إذا كانت تحمل احد العلامات التجارية المشهورة . في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أفضل العطور التي تناسب سهراتك وتحمل توقيع أروع العلامات التجارية.

 

أفخم العطور المناسبة للسهرات

عندما تقومين بترتيب نفسك للخروج في سهراتك تقومين بانتقاء ملابس إطلالتك التي ترين أنها مناسبة ورائعة، وبعد إتمامك هذه الخطوة يأتي دور العطر، فتقفين حائرة حول أي عطر سيناسب تمضية السهرات، في الحقيقة العطر القوي والغني وخاصة العطور الخشبية فهي المثالية لهذا الغرض، لأنها تضيف لك لمسة جذابة ولافتة لكي تتميزي خلال السهرة، لهذا سنكشف لك في ما يلي أفضل العطور المناسبة للسهرات من مختلف الماركات العالمية.

أفخم العطور المناسبة للسهرات عليك تجربتها

 

عطر Poison Girl من Dior

عطر من العلامة الفرنسية ديور والذي قدمته سنة 2016، وهو عطر ذو طابع شرقي مكون من بداية تحتوي على مستخلص الليمون والبرتقال المر، وجوهر يحتوي على عبق براعم البرتقال والورد الدمشقي، ثم النهاية المحتوية على رائحة الفانيلا، خشب الكشمير، التونكا، اللوز وخشب الصندل.

عطر Poison Girl من Dior

عطر Love Story Eau Sensuelle من Chloé

ومن دار كلوي الفرنسية اخترنا لك هذا العطر الصادر سنة 2017، والذي يصنف ضمن العطور الزهرية، فيأتينا بمقدمة من الكمثري، براعم البرتقال وخلاصة الليمون، ثم قلب العبوة الغنية برائحة الزهور، والقاعدة تتكون من المسك، خشب الصندل، العنبر وخشب الأرز.

عطر Love Story Eau Sensuelle من Chloé

عطر Eau Sensuelle من Bottega Veneta

العطر الخشبي –الزهري للعلامة الإيطالية بوتيغا فينيتا، يحتوي على خليط رائع من روائح الياسمين، الباتشولي، الخوخ، الجلد، الغاردينيا والفانيلا، وقد صدر العطر سنة 2016.

عطر Eau Sensuelle من Bottega Veneta

عطر Black Orchid Lalique Edition من Tom Ford

اخترنا لك هذا العطر الشرقي –الزهري الذي قدم سنة 2016 بمقدمة من الغاردينيا، الكشمش الأسود، البرتقال، الياسمين، الليمون والبرغاموت، والقلب يحتوي عى عبق الياسمين، الفواكه، الأوركيد، التوابل واللوتس، ثم القاعدة التي تتكون من الباتشولي، المسك الأبيض، نجيل الهند، البخور، خشب الصندل، الفانيلا والعنبر.

عطر Black Orchid Lalique Edition من Tom Ford

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور جيفانشي الفاخرة لرائحة متميزة ليلة العمر.