أفضل ألوان المناكير المناسبة لشتاء 2020

  • نشر في: 28 أكتوبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أفضل ألوان المناكير المناسبة لشتاء 2020

اكتسحت أفضل ألوان المناكير الأسواق العالمية ولكن ارتبطت كغيرها من مكونات الإطلالات بالمواسم والفصول خاصة الألوان الملائمة للشتاء.

 

أفضل ألوان المناكير المناسبة للشتاء

لا يكتمل جمال مظهرك دون تطبيق طلاء الأظافر لأنه يبعث لمن حولك بلمسة أنيقة وساحرة تزين إطلالتك العصرية في كل المناسبات والحفلات، كما يعطي لشخصيتك الثقة واللمسة الأنثوية الرائعة التي تميزك عن غيرك ويجعل من أظافرك جذابة المظهر، ومع قدوم فصل الشتاء عليك دائما تغيير ألوان طلاء الأظافر لذلك اخترنا لك أفخم الألوان المناسبة لهذا الفصل.

أفضل ألوان المناكير لإطلالة أنيقة

الأحمر اللامع

يعتبر اللون الأحمر اللامع من اهم الألوان المعتمدة في الأعياد والمناسبات الشتوية فهو لون يرمز للبهجة والحيوية ويضيف لإطلالة الفتاة أناقة لا مثيل لها ويختلف الأحمر اللامع عن غيره من ألوان الأحمر التقليدي لأنه جذاب ويعكس جمال أظافرك أكثر. يمكنك اختيار Deborah Lippmann Nail Polish in All Fired Up لأنه أفضل المنتجات للأحمر اللامع.

Deborah Lippmann Nail Polish in All Fired Up

 

المناكير الكونفيتي

لصاحبات الذوق الفريد من خلال أظافر متلألئة ولافتة للأنظار عليكن تجربة الكونفيتي الذي يتميز بألوانه الجذابة التي تمزج بين درجات البنفسجي والأزرق والوردي، والتي تجعل من مظهر أظافرك يبدو أكثر أنوثة وحيواية، ولا تنسي تطبيق Morgan Taylor Nail Lacquer in It’s My Party لإعطائك هذا اللون.

Morgan Taylor Nail Lacquer in It’s My Party

 

 

الأزرق البحري البراق

تعتقد الكثيرات أن اللون الأزرق لون تقليدي وغير مرتبط بالمناسبات الرسمية ولكن مع اللون الأزرق البحري وبعد تجربته ستتعلق جوارحك كلها بهذا اللون الذي يضفي لمسة براقة على أظافرك تكمّل جمال إطلالتك وينصح بوضع ILNP Nail Polish in Looking Up لأن لونه الجذاب واللافت يأسر القلوب والأنظار.

ILNP Nail Polish in Looking Up

 

الأبيض اللؤلؤي

حقق اللون الأبيض للمناكير رواجا كبيرا خلال الفترة الأخيرة لما يبعثه من طمأنينة وجمال لمن يراه، كما أنه يعطي لأصابعك مظهرا جذابا. ولكن اللون الأبيض اللؤلؤي تميز أكثر وعليك تجربته لأنه يعطي إضاءة لإطلالتك، ننصحك بمنتج Essie Nail Polish in Going Steady.

Essie Nail Polish in Going Steady

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 15 طريقة مبتكرة لوضع طلاء أظافر أنيق وفاخر للعرائس.