أفضل الأقنعة لتفتيح البشرة بمناسبة نهاية السنة

  • نشر في: 27 ديسمبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أفضل الأقنعة لتفتيح البشرة بمناسبة نهاية السنة

مثلت أفضل الأقنعة لتفتيح البشرة الحل الانسب والمثالي للحصول على إطلالة مميزة في وقت وجيز مع نتائج فعالة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف قائمة بأهم الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة.

 

أفضل الأقنعة لتفتيح البشرة

مع اقترابنا لموعد نهاية العام واحتفالات رأس السنة، تحرص العديد من النساء على حضور هذه الحفلات في أبهى صورة، لذلك يبحثن على أروع الطرق لتفتيح بشرتهن، ونعرض لك في ما يلي أفضل الأقنعة المنزلية التي ستوفر لبشرتك التغذية والعناية المناسبة ليصبح لونها أفتح فقط بمكونات طبيعية، ليس هذا فقط بل وفي وقت قصير لكي تكون جاهزة لمناسباتك.

أفضل الأقنعة لتفتيح البشرة عليك تطبيقها

قناع العسل وقشرة البرتقال لتفتيح البشرة

لتحضير هذا القناع يجب عليك مزج ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وملعقة صغيرة من مسحوق قشرة البرتقال المجفف، اخلطي المكونات جيدا حتى تتحصلي على عجين متماسك، اشفطي وجهك باستعمال منظف وجه ذو تركيبة معتدلة، وطبقي هذا القناع، احرصي على تكراره مرتين كل أسبوع، واستفيدي بذلك من احتواء قشرة البرتقال على مادة البوليفينول ومواد أخرى مضادة للأكسدة تساعد على تفتيح لون بشرتك بفعالية جيدة فتجعلها أكثر إشراقا.

قناع العسل م قشرة البرتقال لتفتيح البشرة

قناع عصير الليمون مع البابايا لتفتيح البشرة

اخلطي بعض القطرات من عصير الليمون مع بعض شرائح البابايا لكي تتحصلي على مزيج متماسك ضعيه جانبا لمدة ربع ساعة قبل استعماله، بعد تطبيقك لهذا القناع قومي بغسل وجهك جيدا، ولنتائج ممتازة كرري تطبيقه مرتين بالأسبوع، حيث تتميز البابايا بكونها تشجع بشرتك على انتاج مادة الكولاجين فتساعد بذلك على تفتيحها، بالإضافة إلى تخليصك من عيوب البشرة والندبات.

قناع عصير الليمون مع البابايا لتفتيح البشرة

قناع العسل مع اللبن الطازج لتفتيح البشرة

امزجي مقدار نصف كوب من اللبن الطازج مع ملعقتين صغيرتين من العسل، واستعملي هذا المزيج كقناع طبقيه على كامل وجهك وعنقك أيضا، ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بشطف وجهك بالماء، احرصي على تكرار العملية مرتين أو أكثر كل الأسبوع، لأن مزيج اللبن الطازج والعسل ممتاز للغاية في تفتيح البشرة فيخلصها من التصبغات ويمحو البقع الداكنة.

قناع العسل مع اللبن الطازج لتفتيح البشرة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال وصفات تفتيح البشرة السمراء.