أفضل الزيوت لتكثيف الحواجب الخفيفة عليك تجربتها

  • نشر في: 25 يناير، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
أفضل الزيوت لتكثيف الحواجب الخفيفة عليك تجربتها

تطبيق أفضل الزيوت لتكثيف الحواجب سيمنح لوجهك مظهرا جذابا من خلال جعل حواجبك أكثر جمالا. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف قائمة بأروع الزيوت لتكثيف الحواجب.

 

أفضل الزيوت لتكثيف الحواجب

فوائد الزيوت الطبيعية كثيرة على البشرة والشعر لذلك ينصح اخصائي التجميل باعتمادها في روتين التجميل اليومي للمحافظة على جمالك والحصول على مظهر متكامل وجذاب من خلال مكونات الزيوت الفريدة، وتعد الحواجب الخفيفة امر مزعج للكثير من الفتيات لذلك جمعنا لك أهم الزيوت الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحواجب في وقت قصير.

أفضل الزيوت لتكثيف الحواجب عليك تجربتها

زيت حبة البركة

يوفر زيت البركة عددا كبيرا من المغذيات التي تتجاوز المئة، وهي مغذيات تساهم في دعم صحة بصيلات الشعر وتحفز نموه بشكل صحي وأسرع، إلى جانب احتوائه على مكونات تعمل كمضادة للبكتيريا التي تهدد خلايا الشعر وتعيق نموها.

زيت حبة البركة

زيت إكليل الجبل

تعمل مكوناته على تطهير المسامات وتنشيط الدورة الدموية، كما يحتوي على حمض الكافييك وحمض الروزمارينيك الذي يعمل على القضاء على الميكروبات والبكتيريا على مستوى الشعر.

زيت إكليل الجبل

زيت الخروع

يعد من أفضل وأقدم الزيوت المعتمدة في مجال العناية بالشعر حيث تميز بعناصر مثالية يحتاجها الشعر عامة والحواجب خاصة من أهمها الأحماض الدهنية وفيتامين E.

زيت الخروع

زيت جوز الهند

يعتمد زيت جوز الهند في جل الوصفات الخاصة لعلاج مشاكل الشعر نظرا لاحتوائه على الأحماض الدهنية ومضادات البكتيريا وحمض اللوريك، كما يساهم أيضا في تكثيف وتقوية الحواجب في وقت وجيز.

زيت جوز الهند

زيت اللوز الحلو

تضم مكونات زيت اللوز الحلو نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية والبروتين التي تساهم في تعزيز وتنشيط خلايا الشعر، وينصح بتطبيقه لمختلف مشاكل الحواجب لأنه يساعد على نمو الشعر بشكل صحي ومثالي.

زيت اللوز الحلو

زيت الزيتون

أهميته الكبيرة للجسم والشعر لا تكاد تخفى على أي إنسان وتظهر اهميته للحواجب من خلال تقوية وتعزيز نمو الشعر بشكل سريع، كما يحمي الشعر من التساقط لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تتغلغل داخل جذور الشعر لتوفير الحماية اللازمة من البكتيريا والميكروبات.

زيت الزيتون

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال خلطات تكثيف الشعر في أسبوع واحد لإطلالة متميزة.