تعرفي إلى أفضل الشامبوهات للشعر الدهني

  • نشر في: 19 فبراير، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
تعرفي إلى أفضل الشامبوهات للشعر الدهني

حققت أفضل الشامبوهات للشعر الدهني نجاحا باهرا يعود لتركيبتها الرائعة والملائمة لهذا النوع من الشعر. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مجموعة من أحسن أنواع الشامبوهات للشعر الدهني.

 

أفضل الشامبوهات للشعر الدهني

لا تقتصر مشاكل الشعر على صاحبات الشعر الجاف ولكن أيضا تعاني الفتيات ذوات الشعر الدهني من عديد المشاكل أيضا التي تتطلب روتين يومي خاص به لتخفيف حدت الإفرازات الدهنية التي بدورها تفسد مظهر الشعر لأنها تساهم في انسداد مسام فروة الرأس وتلفها أحيانا.

إليك أشهر أنواع الشامبوهات الملائمة للشعر الدهني مقدمة من أعرق الماركات العالمية.

أفضل الشامبوهات للشعر الدهني عليك تجربتها

Bumble And Bumble Sunday Shampoo

بفضل احتوائه على تركيبة قوية وغنية تقضي على مختلف الترسبات والسموم المتواجدة فوق فروة الرأس فهو من أروع الشامبوهات التي ينصح بها لصاحبات الشعر الدهني ليمنحهن شعرا جذابا ولامعا، كما يحبذ تطبيقه مرة واحدة في الأسبوع.

Bumble And Bumble Sunday Shampoo

L’Oréal Professionnel Serie Expert Pure Resource Shampoo

تتألف تركيبته من السيترامين الذي يعمل على التخلص من الترسبات والشحوم الزائدة عن فروة الرأس والتي تنتج خاصة من الماء أو منتجات تصفيف الشعر، كما يمكنك تطبيق المنتج المقدم من لوريال بشكل يومي لأنه سيجعل من شعرك غاية في الروعة.

L'Oréal Professionnel Serie Expert Pure Resource Shampoo

Redken Detox Shampoo

مكوناته المتميزة تساعد على تعديل نسبة الحموضة في فروة الرأس مما يحد من الإفراز المفرط للدهون وينصح عند استخدامه بتركه يتفاعل مع فروة الرأس لبعض الدقائق وبعدها قومي بتدليك وغسل شعرك مثل العادة.

Redken Detox Shampoo

Davines Solu Shampoo

يتكون من تركيبة غنية بخلاصة الحنطاء السوداء والخالية من الكبريت، كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتعديل معدل إفراز الدهون في الشعر، بالإضافة إلى دوره الفعال في القضاء على مختلف الرواسب من فروة الرأس.

Davines Solu Shampoo

Sachajuan Normalizing Shampoo

منتج غني بحمض الساليسيليك الذي يقضي على القشرة والخلايا الميتة في وقت قصير، كما يساهم في تهدئة وحماية فروة الرأس بقضل احتوائه على المنثول وزيت إكليل الجبل.

Sachajuan Normalizing Shampoo

Aveda Rosemary Mint Purifying Shampoo

شامبو مقدم من أفيدا يتميز بتركيبة غنية بخلاصة الخل الأبيض وإكليل الجبل والنعناع، كما يعمل على تطهير فروة الرأس من خلال إزالة الترسبات ليكون شعرك لامع ونضر.

Aveda Rosemary Mint Purifying Shampoo

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ماركات شامبو للشعر الجاف حتى تكوني أنيقة على الدوام.