أفضل وصفات السكر البني لتقشير البشرة

  • نشر في: 30 ديسمبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
أفضل وصفات السكر البني لتقشير البشرة

تطبيق أفضل وصفات السكر البني على البشرة لها فوائد كثيرة ومن أهمها التقشير الفعال والمثالي لتكون بشرتك غاية في النضارة والنعومة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مجموعة من أهم خلطات السكر البني لتقشير البشرة.

 

أفضل وصفات السكر البني

إذا كانت بشرتك تعاني من الشوائب العالقة بها ومن الملمس والمظهر الخشن نتيجة لبقاء الخلايا الميتة عليها، فما عليك سوى أن تلجئي لتقشير البشرة، وينصح باعتماد الوصفات الطبيعية لعملية التقشير، لذلك اخترنا لك السكر البني لأنه مميز لتقشير البشرة إذ يقوم بتنظيف مساماتها فيخلصك من الجلد الميت.

أفضل وصفات السكر البني عليك تجربتها

وصفة السكر البني مع الزنجبيل لتقشير البشرة

يساعد السكر البني والزنجبيل على تنعيم البشرة وتفتيحها، هذا بالاضافة إلى إزالة الخلايا الميتة من الجلد، لذلك احضري نفس المقادير من السكر البني والزنجبيل المبشور وامزجيهم مع ملعقة من ماء الورد، استعملي هذا المزيج في تدليك بشرة وجهك لمدة البعض من الدقائق، ثم قومي بشفط وجهك بالماء، ولنتائج جيدة كرري العملية مرتين في الأسبوع.

وصفة السكر البني مع الزنجبيل لتقشير البشرة

وصفة السكر البني مع زيت الزيتون لتقشير البشرة

في وعاء صغير قومي بمزج مقدار الملعقة من السكر البني الخشن مع نصف الملعقة من زيت الزيتون، من ثم قومي بتنظيف وجهك بالاعتماد على الماء والصابون الخاص بك قبل تطبيق الوصفة على وجهك بالكامل ثم دلكيه لمدة 5 دقائق بلطف، بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء، ولأفضل النتائج من المستحسن اعاد العملية مرتين بالأسبوع، واستفيدي بذلك من قدرة الخليط على إعادة نضارة بشرتك بتقشيرها.

وصفة السكر البني مع زيت الزيتون لتقشير البشرة

وصفة السكر البني مع الليمون لتقشير البشرة

امزجي ملعقة من السكر البني مع نفس المقدار من عصير الليمون، وطبقي الخليط على وجهك مع التدليك بحركات دائرية لمدة دقيقة واحدة، من ثم اتركي المزيج على الوجه لمدة 5 دقائق، احرصي على تكرار الخلطة مرة كل أسبوع للاستفادة من أحسن النتائج، حيث يساهم السكر البني في ارجاع نضارة البشرة وتنعيمها، أما عصير الليمون فسيقوم بتقشير البشرة بتنظيفها من الخلايا الميتة بالجلد فتحصلين على مظهر مشرق وناعم.

وصفة السكر البني مع الليمون لتقشير البشرة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 5  خلطات تقشير الوجه طبيعية عليك تجربتها.