احدث صيحات الساعات الماسية الفخمة لهذا الموسم

  • نشر في: 26 يونيو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
احدث صيحات الساعات الماسية الفخمة لهذا الموسم

احدث صيحات الساعات الماسية تظهر في الأسواق العالمية تحت أسماء أكبر الشركات العالمية في هذا المجال، جمال التصاميم وجاذبية الألوان يجعلك تحلمين بواحدة على معصمك . في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف احدث صيحات الساعات الماسية لهذا الموسم.

تضيف الساعات اليدوية وخاصة تلك المرصعة بالألماس لمسة ساحرة لإطلالاتك بالخصوص الليلية الخاصة بالسهرات والأمسيات فتزيدك تألقا وأنوثة فتصبحين محط جميع الأنظار أينما حللت كالنجمات.

ساعة يدوية من علامة Chanel شانيل

نبدأ جولتنا بأشهر الماركات وهي شانيل Chanel حيث اخترنا لك منها الساعة اليدوية Crystal Illusion المتألقة بتصميمها اللامع المكون من بريق أحجار الكريستال والألماس مع الذهب الأبيض.

 احدث صيحات الساعات الماسية شنال

ساعة يدوية من علامة Jaquet Droz جاكيه درو

اخترنا لك من الماركة السويسرية جاكيه درو الساعة اليدوية Lady 8 Petite Akoya المفعمة بالأنوثة والمتألقة بتصميم من الذهب الوردي وحبات من أحجار لؤلؤ الأكويا.

 احدث صيحات الساعات الماسية جلكت دروز

ساعة يدوية من علامة Graff غراف

نقدم إليك من علامة Graff الإنجليزية ساعة Emerald and Diamond Secret watch الفريدة والمتألقة بتصميم لافت للأنظار متكون من الذهب الأبيض المغطى بأحجار الزمرد والألماس.

 احدث صيحات الساعات الماسية قراف

ساعة يدوية من علامة Piaget بياجيه

نقدم لك من الماركة السويسرية بياجيه الساعة Extremely Lady المصممة من الذهب الأصفر المزخرف والمزين بقطع مدورة من أحجار الألماس في تصميم غاية في الرقي والجمال .

 احدث صيحات الساعات الماسية بياجات

ساعة يدوية من علامة Chopard شوبارد

قمنا باختيار موديل Rred Carpet Collection من الماركة السويسرية المتميزة بتصميم شبكي متكون من أحجار الألماس البيضاء والصفراء مع الذهب الأبيض في تناسق غاية في الجمال.

ساعة يدوية من علامة Chopard شوبارد

ساعة يدوية من علامة Jaeger-LeCoultre جيجر لوكولتر

ضمن الماركة السويسرية جيجر لوكولتر نقدم موديل Joaillerie 101 Reine ذو التصميم الشبيه بالسوار المرصع بأحجار الألماس على قاعدة من الذهب الوردي في تصميم أنثوي ناعم ذو طابع رومانسي.

ساعة يدوية من علامة Jaeger-LeCoultre جيجر لوكولتر

ساعة يدوية من علامة Cartier كارتييه

اخترنا لك من الماركة الفرنسية كارتييه ساعة Panther De Cartier ذات السوار العريض في تصميم فريد ومترف مكون من الذهب الوردي الساحر المرصع بحبات من الألماس.

ساعة يدوية من علامة Cartier كارتييه

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ساعات شانيل إطلالة مترفة لعروس أكثر أناقة في يوم زفافها.