اختاري عطرا يلائم شخصيتك لإطلالة ساحرة

  • نشر في: 28 ديسمبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
اختاري عطرا يلائم شخصيتك لإطلالة ساحرة

في أيام المناسبات والأعياد يتهافت الكثيرون لتقديم الهدايا التي تكون جلها عطور من مختلف الانواع، لذلك يجب عليك مراعاة شخصية السيدة وذوقها عند القيام باقتناء العطر، ولتيسير الأمر قمنا بجمع كل عطر مع الشخصية الموافقة له لتكون هديتك في محلها وتذهلي الطرف الآخر.

اختاري عطرا يلائم شخصيتك لتمتع بلوك عصري

للفتاة المشاكسة : عطر Cartier Baiser Volé

من أفضل العطور الزهرية مقدم من الدار العالمية كارتييه، وهو مزيج بين الحمضيات والزنبق الأخضر وروائح عشبية منعشة.

Cartier Baiser Volé

للمرأة العاطفية : عطر Tom Ford Velvet Orchid

هو عطر شرقي زهري تتألف مقدمته من العسل والبرغاموت اليوسفي، بينما يحتوي قلبه على زيت الورد والياسمين وبراعم البرتقال والنرجس، وتتكون قاعدته على مجموعة من المكونات من أهمها الفانيليا وخشب الصندل.

 Tom Ford Velvet Orchid

 

للفتاة الودودة : عطر Prada Candy

يتألف العطر من مزيج أجمل الروائح مثل الكراميل الحلو والبنزوين والبلنسية الدافئة والمسك، وكل هذه العناصر شكلت رائحة حسية ومنعشة.

Prada Candy

للسيدة الهادئة : عطر Victor&Rolf Flowerbomb

عطر بطابع شرقي زهري يناسب شخصية المرأة المسالمة والهادئة يضم الكثير من العناصر الفريدة، حيث نجد في قاعدته الباتشولي والمسك، في حين يتألف قلبه من زهرة البرتقال الافريقي والاوركيد والفريزيا والياسمين، بينما تتكون مقدمته من مزيج بين الأوثمنتوس والبرغاموت والشاي.

Victor&Rolf Flowerbomb

لصاحبات الذوق الكلاسيكي : عطر Donna Karen Cashmere Mist

ينتمي إلى عائلة العطور الزهرية الخشبية وتحتوي قاعدة العطر على العنبر، المسك وخشب الصندل والفانيليا، في حين يتألف قلبه من جلد الغزال وزنابق الوادي والياسمين، وأما مقدمته فتتركب أساسا من رائحة البرغاموت.

Donna Karen Cashmere Mist

للفتاة  الجريئة : عطر YSL Libre  

أصدرت الدار الفرنسية هذا العطر المميز الذي يمزج بين نغمات زهر البرتقال المر والخزامى والعطر اليوسفي، كما يحتوي أيضا على مكونات حسية مثل الفانيليا والمسك والعنبر وخشب الصندل، لتكون رائحة العطر أكثر جرأة ودفئا.

للفتاة  الجريئة : عطر YSL Libre  

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر كريستيان ديور للعرائس والمقبلات على الزواج.